بسبب تميّزها في مسلسل "ولاد بديعة"، يبدو أنّ الممثلة السّوريّة إمارات رزق، تتقدّم نحو الصفوف الأماميّة في الشّهرة والنجاح. فقد حلّتْ ضيفةً في برنامج "كتاب الشهرة" مع علي ياسين عبرَ قناة الجديد، وتميّزتْ بحضورها اللطيف وعفويتها وصدقها كانَ واضحاً، متحدثةً عن إزالة صور الرئيس السّوري بشار الأسد. 

في رمضان المنصرم، لفتتِ الممثلة السوريّة إمارات رزق الأنظار إليها، من خلال تأدية دور "بديعة" في مسلسل "ولاد بديعة" (كتابة علي وجيه ويامن حجلي وإخراج رشا شربتجي). 

إمارات رزق في "ولاد بديعة" (رمضان 2024)

بديعة لم تقل إلا عبارة واحدة: "يا كريم"

وأثناءَ ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة"، اختارتِ الممثلتين أمل عرفة وسلافة معمار كأهم نجمتين حاليتين في سوريا.

أمل عرفة وسلافة معمار

وتحدثتْ إمارات عن إزالةِ صور الرئيس السوري بشار الأسد من أمام منزلها، عقبَ الانتخابات الرئاسية 2021، فلمّحتْ لحصولِ مشاكلٍ، وربّما هناكَ مَن أزالَ الصّور. ورغمَ أنّها مؤيدة للرئيس السّوري، لكنها قالتْ إنّها لا تضع صوره داخل منزلها، كما أنّها تتقبّل آراء جميع المعارضين.

إمارات رزق وحسام جنيد

من جهةٍ ثانية، لم تعطِ إمارات جواباً واضحاً ما إن كانت متزوجة حالياً من الفنان حسام جنيد، أم أنّهما منفصلَين، ولديهما ولدان هما "وطن وإحساس". كما ظهرَ خلالَ الحلقة من خلال مداخلة هاتفيّة ابنها دانيال من المخرج يوسف رزق، الذي تزوجته، حينَ كانت في عمر الخامسةَ عشر، وسخرت من زعمه بأنّها "مَن طلبت يدهُ"، قائلةً: "كيف لفتاة عمرها 15 عاماً أن تطلبَ يدَ رجلٍ؟".

أصالة نصري

كما عبّرتْ إمارات عن إعجابها الكبير بصوتِ الفنانة السوريّة أصالة نصري، متحدثةً طوال الحلقة عن تقبلها مختلف الآراء سواء السياسيّة أو الفنيّة، لا سيّما أثناءَ ردّها على الممثّل السّوري عابد فهد الذي انتقدَ "العنف" في مسلسل "ولاد بديعة" قائلة: "ربما قلبه رقيق ولا يتحمّل"!