كرّم برنامج "The Stage" عبر شاشة الـ"LBCI"، الممثل الرّاحل فادي ابراهيم بعدَ مرور شهرين تقريباً على وفاته، ليعود بمقاطع من أرشيفه ويطلُ مجدداً، أمس الجمعة، على الشّاشة.

وحاورتْ كارلا حداد خلالَ الحلقة كل من: كارمن لبس وكارول الحاج والمنتج اللبناني ايلي معلوف، إلى جانب مداخلات مع عددٍ من النجوم منهن تقلا شمعون وشكران مرتجى ورولا حمادة وغيرهن، حيثُ أدلينَ بشهاداتٍ عن الرّاحل. 

وبالإضافة إلى الحديث عن المشوار الفنّي لفادي ابراهيم، حلّ ابن شقيقته ماريو نعمة ضيفاً في الحلقة، متحدّثاً عن اللحظات الأخيرة للرّاحل، الذي كان متمسّكاً بالحياة رغم المرض، وعبّرَ عن مدى العاطفة الجيّاشة لابراهيم وحبه للمحيطين به. كما كشفَ آخر ما قالهُ حينَ كان ابن شقيقته يعدهُ بفيلمٍ عن حياته، وأنهُ سيظهر فيه بنفسه، ليرد ابراهيم: "أنا رايح... الله يقدرك تعمله".

بدورها، علّقت الممثلة ورد الخال عبرَ "اكس" على الحلقة بالقول: "الحلقة الخاصة بالفنان الممثل فادي إبراهيم بتمس كل ممثل أصيل وحقيقي عم يناضل للإستمرارية أو حتى لتثبيت موهبته من أي عمر أو جيل كان"، وأضافت: "ان شاء لله برحيل فادي تتغير ظروف مهنتنا إلى الأفضل، تحية لروحه، وتحية لكل الممثلين بهالبلد الصامدين".


وتوفي فادي ابراهيم في 26 شباط 2024، بعد وعكةٍ صحيةٍ شديدة استمرت نحو شهرين، عن عمر ناهز 67 عاماً. وكان إبراهيم قد مرّ بأزمة صحيّة صعبة، تسبّبتْ بفشلٍ كلوي، وببتر إحدى ساقيه اثر مضاعفات مرض السكّري.