في برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدّمه وسام بريدي، تُطلُ النّجمة السّوريّة ديمة قندلفت ضيفةً، متوجةً نجاحها في رمضان الفائت ضمن الموسم الثّاني من مسلسل العربجي (كتابة مؤيد النابلسي وعثمان جحا وإخراج سيف الدين سبيعي). 

@dubaitv الفنانة ديمة قندلفت ضيفة كاربول كاريوكي بالعربي على شاشة تلفزيون دبي الساعة 22:30 استمتعوا بمشاهدة هذا البرنامج مجاناً وفي أي وقت على تطبيق أوان #تلفزيون_دبي #carpoolkaroakear ♬ original sound - DubaiTV

أطلتْ ديمة في "العربجي" بدورِ "الدّاية بدور" التي تخرجُ من عباءة الأدوار التقليديّة لشخصيّة "الدّاية" في مسلسلات البيئة الشّاميّة، مثل "أم زكي" (هدى الشعراوي) في "باب الحارة". برزت ديمة عاشقةً وبطلةً ومحتالةً، تغزلُ المكائد وفي آن يظهرُ جانبها العاطفي باعتبارها "عشيقة" البطل "عبدو العربجي" (باسم ياخور). 

ظهرتْ "الكيمياء" بشكلٍ جلي بين باسم وديمة، وهو ما جعلها تختارهُ بطلاً تقفُ إلى جانبهِ في أعمالها المقبلة، بحسب ما يظهر في الإعلان الترويجي لحلقة "كاربول كاريوكي".

على صعيد آخر، لم يُحدّدْ بعد ما إن اختتمتْ فصول "العربجي" أم سيشهد فتحَ فصلٍ جديدٍ في جزءٍ مقبلٍ، لكن ما يبدو واضحاً أنّ الثنائيّة بين باسم وديمة ستتكرّرُ نظراً للتناغم الواضح بينهما في الأداء والتّفاعل.