نشرتِ الفنانة المعتزلة باسمة (بولا الترك) فيديو عبر حسابها في "تيك توك" تظهرُ فيه بالكنيسة وهي تصرخ وتتوعّد "الأب" المسؤول باللجوءِ إلى المحكمةِ الرّوحيّة بسبب "منعها من الترتيل في جنّاز والدها" الذي رحلَ، وقد حقّقَ الفيديو أكثر من 200 ألف مشاهدة بعدَ ساعاتٍ فقط على نشره.

@albassima4

♬ original sound - الباسمة ?

قبلَ ثلاث سنوات اعتزلتْ باسمة الفن وكتبتْ عبر حسابها في فيسبوك: "أنا أعلن اعتزالي للفن أحبائي لأخدم الرب من كل قلبي وفكري ونفسي... شكراً ربي يسوع لأنكَ أعلنتَ لي مشيئتك". منذُ ذلك الحين تتفرّغ باسمة للترانيم الدّينية، وقد نشطت مؤخراً من خلال المشاركة مع مجموعة "العنصرة الجديدة" وتعرّف عن نفسها عبر حسابها في "تيك توك": "مرنّمة ومبشّرة". وفسّرَ البعض في التعليقات سبب "منع" باسمة من الترتيل، بسبب انضمامها لمجموعة العنصرة الجديدة.

باسمة حينَ أعلنت اعتزالها الفن

باسمة، مواليد عام 1973، تظهر عبرَ "تيك توك" من خلال اسم "باسمة" أو "الباسمة"، بالإضافة إلى اسمها الحقيقي في "فيسبوك" وهو بولا كيروز الترك.

تميّزت باسمة خلال مشوارها الغنائي بصوتها الآخّاذ، ونجحت عبر محطاتٍ فنيّة بارزة مثل "دوّبني دوب" و"عندي سؤال" و"شو ع بالي" و"حلم الطيور"، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج "شكلك مش غريب" عبر MBC عام 2014، فكشفت عن مواهبها المتعدّدة سواء في التقليد أو الغناء بثلاثِ لغات.