بعدَ أعوام من الغياب الإعلامي للفنانة المصريّة دنيا سمير غانم على أثر وفاة والديها الفنانيَن سمير غانم ودلال عبد العزيز بشكل مفاجئ في فترة زمنية متقاربة، أطلّتْ يومَ أمس الجمعة، بلقاءٍ مطوّل عبرَ "بودكاست بيغ تايم" مع الإعلامي عمرو أديب. 

سمير ودنيا وإيمي ودلال

رحلتْ دلال عبد العزيز في 7 آب 2021 عن عمر ناهزَ 61 عاماً، وقبلَ شهرين من رحيلها توفيَ سمير غانم عن عمر ناهزَ 84 عاماً، ومنذُ ذلك الحين ورغم مواصلة ابنتيهما دنيا وإيمي نشاطهما الفنّي، لكنّهما لم تظهرا في الإعلام في حوارات مطوّلة كما كانتا قبلَ رحيلِ الوالدين.

بيومي فؤاد ودنيا في مسرحية "أنستونا"

وتحدّثتْ دنيا يومَ أمس عن تعلّقها الشّديد بوالديها، وبأنّها اكتشفتْ طريقتها الخاصّة لمحاولة تجاوز الحزن، عبرَ مواصلة نشاطها الفنّي كي تشعر بوجودهما معها، لا سيّما من خلال مسرحيتها "أنستونا" التي كانت لا تزال تُعرض حتى تاريخ تسجيل حلقتها مع عمرو أديب.  كما قالتْ إنّ شقيقتها إيمي انتقلتْ للسكن بجانبها بعدَ وفاة دلال وسمير. وعلى الصّعيد العائلي أيضاً تحدّثتْ بطلة "طير إنتا" عن علاقتها "المثالية" بزوجها الإعلامي رامي رضوان، وبأنّ ابنتيهما "كايلا" موهوبة وتجيدُ الغناء رغم خجلها، تماماً كما كانت دنيا في طفولتها. 


من جانبٍ آخر، كشفتْ الفنانة المصريّة بأنّ مشروع "الفوازير" يُعرض عليها منذُ عام 2009، لكنّها إلى الآن لم تقرّر الخطوة بجديّة، لأنّها تسعى لما يُضيف لأرشيف "الفوازير"، وكان من الصّعب عليها الاختيار ما بين "ملكتي الفوازير، نيللي أو شيريهان"، قائلةً إنّ لكل منهما نكهتها الخاصّة. 

نجاة الصغيرة في "جوي أواردز"

وأشادتْ دنيا بالظّهور الإعلامي الأخير للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في حفل "جوي أواردز"، قائلةً: "مَن شاهدَ الحدث على الشّاشة لم يشعر برهبة ما شعرنا به أثناء الحفل، فهذا الأمر كان استثنائياً". وعبّرتْ خلالَ الحلقة عن حبّها الشّديد لشيرين عبد الوهاب، كما قدّمتْ مجموعة من الأغنيات، منها "سألوني الناس" للسّيدة فيروز. 

يُذكر أنّ الحلقات الأخيرة من "بودكاست بيغ تايم" يقدّمُها عمرو أديب منفرداً وتغيب عنها أصالة، ربما لانشغالاتٍ فنية في ذلكَ الحين.