يوجدُ منافسة نسائيّة شَرسة خلالَ الموسم الدرامي، تتسيّدهُ مجموعةٌ من الممثلات، في مقدّمتهن، ماغي بو غصن التي تُطلُ في مسلسل "ع أمل" (كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا)، وتؤدي فيه دورَ المذيعة "يسار". لكن لم يصمدْ "ع أمل" أمامَ المسلسل السّوري "ولاد بديعة" بطولة سلافة معمار (كتابة علي وجيه ويامن حجلي وإخراج رشا شربتجي)، فحلَّ ثانياً من بعدِه على منصّة "شاهد" في لبنان حتى العشرين من رمضان تقريباً، ثمَّ حصلَ "ع أمل" على الصّدارة، متجاوزاً "ولاد بديعة" ومكللاً ماغي بو غصن نجمةً لبنانيةً على الشّاشةِ الصّغيرة، لتضمن مكانتها الدراميّة في رمضان التي تحافظُ عليها منذُ سنوات.

بوستر "ع أمل"

بوستر "ولاد بديعة"

أمّا نادين نسيب نجيم فهي النّجمة الثّالثة التي تُطلُ في الموسم الرمضاني، واختارتْ أن تُطلُ على الشّاشةِ في النصف الثّاني من رمضان، ضمن أحداث مسلسل "2024" (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر)، ورغمَ أنّ المسلسل ينال بعضَ الانتقادات، وتُتهم فيه نادين بتقليد النجمة أنجلينا جولي، إلّا أنّهُ ينجح بتحقيق التراند في "اكس" وكذلك يحتلُ المراتب الأولى عبرَ "شاهد". 

في جميع الأحوال، فإنّ العرض لا يزال قائماً، والمنافسة لن تنتهي بعد، فحينَ ينتهي الموسم مَن هي النّجمة التي ستكون الأولى سواء على صعيد الأرقام أو النقّاد؟