هاجمتِ الممثلةُ المصريّةُ سمية الخشاب مقدّم البرامج والممثّل رامز جلال، وذلك بعدَ عرض الحلقة التي شاركتْ فيها ضمن برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" على شاشة MBC ومنصّة "شاهد". وقالت سمية إنّها تضررتْ وحصل لديها تمزّق عضلي، ولم تكن تعلم بالمقلب، على عكس السّنوات الأربع الماضية، التي كانت تظهر فيها بالبرنامج وتُدركُ أنّ مقلب ما سيحصل!

رامز جلال

وتعتمد فكرة برنامج "رامز جاب من الآخر"، على استضافة فنانين ومشاهير، أتوا لمقابلة رامز جلال، ضمن برنامج حواري يختلف عن برامج المقالب التي اشتهر بها، ليتفاجأوا بعدَ ذلك بجمعهم مع خصومهم، سواء ممن حصلت معهم خلافاتٌ شخصيّةٌ، فيوضَعونَ في مآزق واحد معهم أو الفنانين الذين يُنافسونهم على السّاحة!

مها أحمد

إلى جانب ذلك، عُرضت أمس حلقة الممثّلة مها أحمد، وكانت مليئة بالشتائم، على أثر ردة فعلها العنيفة تجاه رامز، حتى أنّ إعداد الحلقة لجأ للمونتاج بكثرة، فمها اضُطرت للحصول على مساعدة أحد طاقم العمل، لمساعدتها على عدم الغرق!

ويلقى برنامج رامز نجاحاً كبيراً، حيثُ خرجَ عن إطار المقالب المتعارف عليها، ثمّ إنّ الفنانين يُدركون أنّهم في برنامج لرامز جلال، لكنّهم لا يتوقّعون شكلَ المقلب، ويُحرَجون حينَ يرونَ خصومهم في الحلقة نفسها!