أعلنَ النجم المصري محمد إمام عن إطلاق أغنية مسلسله الجديد "كوبرا"، وذلك من خلال حسابه في "انستغرام"، فكتبَ: "أغنية الجايزة الكبرى، غناء النجم بهاء سلطان، كلمات وألحان الموسيقار محمود طلعت"، معلناً عن أنّ الحلقة الأولى ستُعرض "يوم الأربعاء 17 رمضان".

يُذكر أنّ شريحة كبيرة من الجمهور بانتظار مسلسل إمام الذي رُحّل إلى النصف الثاني من رمضان كما كانَ قد أعلنَ سابقاً، وسيُعرَض عبرَ قناة MBC ومنصة "شاهد" للمسلسلات والأفلام، لكن على ما يبدو فإنّهُ يتألف ممّا هو أقل من 15 حلقة، أو ستمتدُ حلقاته مع أيام العيد!

بوستر مسلسل "كوبرا"

و"كوبرا" تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، ويشارك فيه نجوم بارزون، أهمهم: منى فضالي وأوس أوس وعلاء مرسي ومحمود عبد الغني ومجدي كامل وغيرهم.

وتدورُ أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، مع العلم أنّهُ عبر الانترنت هناك أكثر من رواية للأحداث، البعض يقول إنّ إمام سيؤدي شخصية اسمها "كوبرا"، والبعض يكتفي بالحديث عن المغامرات التي يواجهها شخص يمتلك ورشة لتصليح السّيارات فيقع في صراعٍ بين الخير والشّر.

وعلى عكس التّوقعات، فإنّ كثرة الأعمال الدراميّة المصريّة لم تشفع بتميّز بعضها، لكنّها كانت كماً بلا نوع أحياناً، فهل يستطيع إمام انتزاع الصّدارة التي لن تأتي هذا العام على عرشٍ من التّنافس نتيجة تراجع النّصوص وتشابهها مع بعضها البعض!