1- برج الحمل

حدّثكَ الفلك في الأمس عن الاهتمامات العائليّة، تتطوّر الأمور اليوم وسط حلول خواتمها سعيدة بسبب دعم الشّمس وبلوتو. مهما كانت الأمور العائلية ترخي بظلالها حولها لكن دوماً حاولْ التركيز على نفسكَ، ولا تسمح لأحد بأن يلهيكَ عن إنجاز أهدافكَ. الأكثر حظاً مواليد 19 نيسان.

2- برج الثور

فلكياً اليوم هو أفضل من اليومين المنصرمين، لذا عليكَ إنجاز المهام الأساسيّة خلالَ هذا اليوم فتستثمر الفترة التي تسبقُ اليومين المقبلين لأنهما سيكونان ثقيلين عليكَ فلكياً بعض الشّيء، فانتبهْ، وسارعْ لاتخاذ القرارات المهمّة ما استطعت. لا يزال مواليد 26 و27 و28 نيسان الأكثر حظاً.

3- برج الجوزاء

تتمتّع بدعم الشّمس وبلوتو، وتحظى بالنّجاح والانفراجات والمعنويات العالية! كذلك القمر من برج السرطان لصالحكَ، تتمتع بحضورٍ قوي، استثمرهُ. لا يزال مواليد 21 و22 أيار الأكثر حظاً.

4- برج السرطان

القمر لا يزال في برجكَ، تحظى بالدّعم والنجاح والمعنويات المرتفعة. هناكَ وضوح عالٍ في الرؤية لكن قد يصل إلى حد الشفافية المطلقة وهو ما قد يؤذي أحياناً، لذا إحجبْ بعضاً من صراحتكَ كي لا تتصادم مع أحد واستثمر هذا اليوم للإنجاز وتمضية الأوقات السعيدة. مواليد 27 و28 و29 حزيران الأكثر حظاً.

5- برج الأسد

لا تزال الأجواء لدى مواليد برج الأسد ضعيفة، فالشمس وبلوتو في معاكسة مستمرة! انتبه، المجازفة اليوم أيضاً ممنوعة كلياً. ربّما عليكَ الاكتفاء بإنجاز بعض المهام الأساسيّة فقط. الأقل حظاً مواليد 23 تموز.

6- برج العذراء

الأجواء مريحة لدى مواليد برج العذراء، لكن مع الكثير من العمل الذي تنجح فيه بسبب جهودكَ ودعم الشمس والقمر من برج السرطان والتمتّع بسرعة الخاطر والنّشاط. مواليد 27 و28 و29 آب الأكثر حظاً بسبب تأثيرات إضافيّة من المشتري.

7- برج الميزان

عليكَ أن تستمر بالانتباه عزيزي الميزان، المزاج غير جيّد وحساسيتكَ مبالغ بها. مع أنّ هذا اليوم أفضل من الأمس ولكن لا بدّ من الالتفات للأولويات والابتعاد عن المشاكل وسوء الظن. مواليد 22 و23 و24 أيلول يحظونَ بدعمٍ استثنائي من الشّمس وبلوتو.

8- برج العقرب

القمر في برج السرطان يجعلكَ تستمر بالتقدّم عزيزي العقرب ويخفّف من قلقكَ وهمّك. تتمتع اليوم بالقدرة على المناورة، ولديكَ استراحة محارب أو احتفال بانطلاقة جديدة قمتَ بها. الأكثر حظاً لا يزالون مواليد 29 و30 و31 تشرين الأول و17 تشرين الثاني.

9- برج القوس

القمر في برج السرطان حذّرَ مواليد برج القوس من المماطلة في العمل، فلا بدَّ اليوم من الاستمرار وعدم التوقف، الركود الذي تعيشهُ ربما يرخي بظلالهِ مللاً على حياتكَ فحاولْ استدراك ذلك بالعمل أو القيام بأنشطة ترفيهية.

10- برج الجدي

اليوم أفضل من الأمس وأريح لدى مواليد برج الجدي، هناك دعم من الزهرة لجميع مواليد الجدي وبعض المعاكسات من المريخ لدى مواليد 5 و6 كانون الثاني، ولا يزال مواليد كانون الأول الأكثر حظاً بالمجمل وتحديداً 23 و24 كانون الأول.

11- برج الدلو

يوم نشيط لدى مواليد برج الدلو، عليكَ التحرّك عزيزي الدلو نحو أهدافكَ بهدوء وثبات مع الالتفات دوماً لبعض التأثيرات السلبية التي قد تأتي من كوكب بلوتو فابتعدْ عن المشاكل، بشكل خاص مواليد 20 و21 كانون الثاني.

12- برج الحوت

لا يزال مواليد برج الحوت بأمس الحاجة لسد الرمق من القمر في برج السرطان المائي، لذا عليهم استثمار الفرصة سواء للتحرّك أو القيام بالأنشطة الترفيهية، بشكل خاص مواليد 23 و24 و25 و26 شباط.