تتصدّرُ الفنانة المصريّة آمال ماهر التراند في مصر وعدد من الدّول العربيّة، وذلك عقبَ استضافتها "المُفاجئة" مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، والتي تأتي بعدَ أربعِ سنوات من الأقاويل العديدة حولَ علاقتها برئيس هيئة التّرفيه السّعوديّة المستشار تركي آل شيخ وما سُميَ بـ "اختفاء آمال" عن الساحة الفنيّة، فباتَ ظهورها قليلاً للغاية، كما أٌغلقت قناتها في "يوتيوب" ما استدعى إنشاء قناةٍ جديدةٍ لها، بالإضافة إلى حذفِ عددٍ من الأغنيات التي سبقَ أن تعاونت فيها مع تركي آل شيخ. 

آمال يومَ أمس، يبدو أنّها أطلّت عبر القناة السعوديّة لتعلن عن فتح صفحةٍ جديدة في حياتها الفنيّة والشّخصيّة، كما أنّها "أنكرت" الشائعات التي أُطلقت حولَ علاقة المستشار باختفائها، وأوكلت الأسباب لـ "وعكة صحيّة" مرّت بها. وتحدّثت عن نجاحاتها السّابقة مع المستشار معلنةً أنّها في المستقبل ستطلق "مفاجأت فنيّة" وتعزم عودة التعاون مع "أبو ناصر" كما مدحت بـ "موسم الرياض" وعبّرت عن رغبتها بالمشاركة في فعالياته.

وصف بعض المتابعين إطلالة آمال بـ "فك الحظر" عنها، ما أُسعدَ محبيها بالمقابلة التي ستفتح لآمال صفحةً جديدةً، ومعها قد تطوي صفحة الخلافات والشّائعات السّابقة التي طالتها.

من ناحيةٍ أُخرى تعزمُ صاحبة أغنية "إتقي ربنا" إطلاق الجزء الثاني من ألبومها وذلك بعد شهر رمضان، وسبقَ لها أن أطلقت في أيلول الماضي الجزء الأوّل في "ميني ألبوم" تضمّنَ: "الحكاية في مشهدين" التي كانت قد أطلقتها في حفل مدينة العلمين في 29 تموز 2022، و"أنا الحب" وهي أغنية بالغة الرومانسية، و"صاحبة عمري" التي تروي فيها قصة صداقة بين فتاتين، و"كسبتوا الرهان" التي تتحدّث عن خذلان الحبيب، وأغنية "أنا كويسة" التي أطلقتها مع فيديو كليب وتوجّهُ من خلالها رسالة فحواها أنهُ رغم كل شيء، هي على ما يُرام!

وبذلك تعودُ آمال (مواليد 1985) للانضمام إلى مثلثها الذهبي إلى جانب النجمتين أنغام (مواليد 1972) وشيرين (مواليد 1980)، بوصفها الصّوت الثّالث الذي كان ينافسُ مصرياً على لقبِ "صوت مصر"!