قيلَ فنياً عن العام 2023 إنّهُ كانَ عاماً مليئاً ببيانات زياد برجي عبر "اكس" حولَ مشكلته القضائية مع أليسا بسبب أغنية "وبطير" أو "أنا وبس". يبدو أنّ هذا الخلاف انتقلَ إلى العام 2024، فقد أصدرت محكمة التمييز المدنيّة قراراً يقضي بردّ استدعاء التمييز المقدّم من اليسا ضدّ زياد برجي، حولَ الأغنية موضوع الخلاف، وبالتّالي انتهتْ الأمور حتّى اللحظة بأحقيّة زياد أداء الأغنية وأن تكون على منصّاته الموسيقيّة، وصارَ هناك نسختين يباركهما القانون، "أنا وبس" بصوت اليسا و"وبطير" بصوت زياد.

وعن تفاصيل القرار الأخير كتبَ زياد: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أنّ محكمة التمييز المدنية أصدرت بتاريخ 24-1-2024 قراراً قضى برد استدعاء التمييز المقدّم من اليسار الخور (اليسا)، وبالتالي يكون قرار محكمة الاستئناف المدنية القاضي بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن قد أضحى مبرماً، الأمر الذي يؤكّد على أحقيّة زياد البرجي بأغنية "وبطير".

يُذكر أنّ الأغنية كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكّل، وقد بدأ الخلاف بين زياد واليسا بسبب ما اعتبرهُ زياد تجاهلاً من اليسا لاسم الشاعر "أحمد ماضي" في أحد اللقاءات التلفزيونية، فطلبَ إيقاف الأغنية بصوتها ولم ينجحْ، ثمّ أصدرَها بصوته، فحاولتْ اليسا إيقافها بصوته، ولم تنجح. الجمهور أمام أغنية بصوتين مختلفين، أمّا الخلاف القانوني فقد انتهت إحدى جولاته، لكن إعلامياً يبدو أنّ الأمور "ما رح تخلَص"!

@husseinborji #الرياض #السعودية #بيروت #JoyAwards #لبنان #لبلبلة #اليسا #زياد_برجي ♬ original sound - Hussein Borji