1- برج الحمل

القمر في برجكَ، يوم ممتاز، تسيرُ الأمور بطريقة ميسّرة وتحصل ما على ما تريد، لا عراقيل تعترضكَ... جميع مواليد برج الحمل محظوظون، بشكل خاص 10 و11 و12 نيسان.

2- برج الثور

يوم بطيء فيه بعض الركود، لا بأس فأي شهر من الأشهر قد تمر فيه أيام بطيئة، ابتعدْ عن المغامرة عزيزي الثور فلا حظوظ أو طاقات اليوم، بشكل خاص مَن يجب أن يكون الأكثر حذراً مواليد 10 و11 أيار.

3- برج الجوزاء

يوم جميل بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، تشعرون بالإيجابية في التواصل، يوم مناسب لقرع الأبواب واتخاذ المبادرات. مواليد 11 و12 و13 حزيران الأكثر حظاً.

4- برج السرطان

مع وجود القمر في برج الحمل في أعلى نقطة، تحصل على طاقة كبيرة، لكنّ هذه الطاقة قد تتحوّل لحدّة في التّعامل مع مَن يسيء استخدامها، لذا انتبه لهذا الأمر وأحسنْ استخدامها! دعْ الابتسامة ترافقكَ اليوم وكنْ لطيفاً في التّعامل.

5- برج الأسد

القمر في برج الحمل، وذلك يناسبكَ عزيزي الأسد، القمر في البيت التاسع بالنسبة لك يفتح أكثر من مجال للتواصل والإنجاز. اليوم من الأيام الأكثر حظاً فاستثمره بعيداً عن التأجيل... فرصة للتعاون والتصالح بشكل خاص مواليد 13 و14 و15 آب.

6- برج العذراء

لا يوجد معاكسات لدى مواليد برج العذراء، ولكن بسبب تأثيرات زحل لمواليد شهر آب وتأثيرات نبتون لمواليد 18 و19 أيلول قد يشعرون ببعض المضايقات، لكن بالعموم، اليوم أفضل من الأحد والإثنين، بدءاً من التاسعة صباحاً مواليد برج العذراء أصبحوا على شط الأمان.

7- برج الميزان

يوم سيء فلكياً بالنسبة لمواليد برج الميزان وعليهم الحذر، الجو متقلب. هناك عدائية من الآخرين باتجاهكم، لذا عليكم التزام الهدوء. تتمتعون بالطاقة الكبيرة ولكن يجب أن يكون ذلك بكل هدوء وحذر وتنظيم.

8- برج العقرب

يوم طويل بالنسبة لمواليد برج العقرب، عنوانه العريض العمل والإنجاز، يجب أن ترتب جدول أعمالك عزيزي العقرب كي تعرف ما لديكـ كل برنامجك يجب أن يكون واضحاً وإلا يحصل التشتت!

9- برج القوس

القمر في برج الحمل، وذلك يناسبكَ عزيزي القوس، تتمتع بدعم من القمر في البيت الخامس. مهنياً الأمور ممتازة، وكذلك عائلياً، خاصة مواليد 12 و13 و14 كانون الأول.

10- برج الجدي

القمر في البيت الرابع وهناك مناقشات، تهتم بعائلتك ومنزلك وكل الأمور على ما يُرام، تحظى بتأثيرات القمر من برج الحمل، لذا هناك بعض المزاجية يجب السيطرة عليها بعيداً عن لوم الأحبّة، بشكل خاص مواليد 31 كانون الأول و1 و2 كانون الثاني.

11- برج الدلو

تتضاعف الأمور وتصبح أسرع، مع ذلك يمكن السيطرة عليها، مَن تكون أعصابه هادئة يمكن أن يسير يومه بدون أي مشاكل. كن حذراً خاصة مَن لديه مواعيد، يجب أن ينظّم أموره ويحضر قبل وقتٍ!

12- برج الحوت

لا تزال عزيزي الحوت تتمتع بالقوة الفلكية ولا يوجد تراجع بل تقدّم... جميع الكواكب تسير بسرعة، لذا عليك مجاراتها وعدم المشي ببطئ على جميع الأصعدة العاطفية والمهنية بشكل خاص مواليد 23 و24 شباط و14 و15 آذار.