1- برج الحمل:

يوم ممتاز بالنّسبة لمواليد برج الحمل، رغم الازدحام في العمل والضّغوطات، لكن ترافقكَ الأجواء الإيجابيّة ما إن قمتَ بتنظيمِ أُموركَ كما يجب!

2- برج الثور:

نهار أكثر من رائع بالنّسبة لمواليد برج الثور، التأثيرات ممتازة نفسياً ومعنوياً وفي الأجواء مصالحات. استمتعْ بهذا اليوم، وبشكل خاص مواليد 25 و26 نيسان.

3- برج الجوزاء:

يوم متعب فلكياً بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، مسؤوليات إضافيّة تواجهكَ لكنّ المنتظر في الأيام المقبلة ممتاز، لذا لا تتأفأف من العمل لأنكَ ستحصد ثمارهُ في ما بعد!

4- برج السرطان:

نشاط نفسي ومعنوي بالنّسبة لمواليد برج السرطان، ما ينعكسُ عليكَ إيجاباً في العمل والعلاقات العائليّة، ثقة عالية بالنّفس وإنجازات واعدة. الأكثر حظاً مواليد 24 و25 و26 حزيران.

5- برج الأسد:

يوم متعب بالنّسبة لمواليد برج الأسد، فيه ازدحام، رغم ذلك ستستطيع التقدّم إلى الأمام رغم عدم نيّتكَ العمل والإنجاز! والأكثر حظاً مواليد شهر تموز.

6- برج العذراء:

القمر في برجكَ عزيزي العذراء، أنتَ اليوم من الأبراج الأكثر حظاً. الفلك يساعدكَ كثيراً فبالإضافة إلى القمر، الشمس وبلوتو والمشتري وأورانوس يدعمونكَ. استثمرْ هذا اليوم بالعمل والإنجاز واتخاذ القرارات والمبادرات!

7- برج الميزان:

مواليد برج الميزان من الأقل حظاً لليوم، يوم متعب نفسياً ومعنوياً وينعكسُ ذلك مهنياً، رغم ذلك تنتظركَ فترة واعدة في الأيام المقبلة، أمّا اليوم فالتزمْ المنزل أو قمْ بالواجبات الأساسيّة فقط!

8- برج العقرب:

يوم جيّد بالنّسبة لمواليد برج العقرب، باعتبار أنّ المريح دخل إلى برج القوس، يمكن لمواليد 22 تشرين الثاني الإبقاء على الاستفادة منهُ. بشكل عام فلكياً الأمور ملائمة للعقرب، يجب استثمار ذلك.

9- برج القوس:

يوم متعب فلكياً بالنّسبة لمواليد برج القوس سواء معنوياً أو نفسياً، لكنّ عملكَ تحصدُ ثمارهُ في الأيام المقبلة والأكثر حظاً اليوم مواليد 24 و25 تشرين الثاني بسبب وجود المريخ عندهم بطريقة ملائمة!

10- برج الجدي:

رغم التعب اليوم لكنّ النتائج مرضية للغاية بالنّسبة لمواليد برج الجدي، يوم جيّد فلكياً تحظى فيه بالنّجاح، وهناك مثلثات ملائمة مع القمر والشمس وأورانوس والمشتري.

11- برج الدلو:

يوم مليء بالإنشغالات بالنّسبة لمواليد برج الدلو، استثمرهُ بالعمل ولا تنتظر حتى وصول بلوتو إلى برجكَ، يجب الاستمرار بالسّعي بشكل خاص مواليد 21 و22 كانون الثاني.

12- برج الحوت:

يوم متعب فلكياً بالنسبة لمواليد برج الحوت، زحل في برجكَ عزيزي الحوت فتتعرّض للتقلّبات والمشاكل، لأنّ تأثيره سلبي لديكَ. الأكثر تعباً مواليد 21 و22 و23 شباط.