1- برج الحمل:

يوم جيّد فلكياً بالنّسبة لمواليد برج الحمل، فقد وصلتَ عزيزي الحمل إلى بر الأمان بعدَ أيامٍ متعبة. تُنهي عامكَ بطريقة مناسبة، بشكل خاص مواليد شهر آذار.

2- برج الثور:

يُطلبُ منكَ اليوم عزيزي الثور أن تكون أكثرَ مرونة مع نهاية العام، وأن تتقبّلَ برحابة صدر وضمن الحدود المعقولة ما يحصلُ من حولكَ. الشّمس تدعمكَ من برج الجدي، والأكثر حظاً مواليد 25 و26 نيسان.

3- برج الجوزاء:

يوم سريع الإيقاع بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء، إن لم تنهِ أشغالكَ قمْ بذلك خلالَ هذين اليومين الجمعة والسّبت لأنكَ تضمن التوافقات الفلكيّة، لكن ابتعدْ عن التشتت. هناك بعض المعاكسات لمواليد 14 و15 و16 حزيران من كوكب المريخ قد تجلبُ المشاكل!

4- برج السرطان:

يوم جيّد بالنّسبة لكَ عزيزي السرطان، القمر يدعمكَ في بيت المال. أنتَ قوي وتتمتّع بالثقة العالية وقد وصلتَ إلى درجاتٍ كبيرة من التمكّن والأكثر حظاً مواليد 23 و24 و25 حزيران و18 و19 تموز.

5- برج الأسد:

القمر في برجكَ عزيزي الأسد، لذا الأجواء مناسبة، لكن ابتعدْ عن القرارات المتسرّعة، ينصحكَ الفلك بالتمهّل قبلَ إعلان قراركَ أي حتى يوم الأحد مع خروج القمر من برجكَ.

6- برج العذراء:

تباطؤ في سيرِ الأمور بالنّسبة لمواليد برج العذراء، حاولْ أن تلجأ للتسلية والترفيه. لا تحتاج لمساعدةِ أحد، فأنتَ بنفسكَ تستطيع ملئ وقتكَ! 

7- برج الميزان:

يوم جميل فلكياً بالنسبة لمواليد برج الميزان وسط أجواء إيجابيّة مهنياً واجتماعياً. حاولْ خلالَ هذين اليومين حلحلة الأمور العالقة ولا تؤجّلُ أعمالكَ ليوم الأحد فلن يكون مناسباً لكَ فلكياً!

8- برج العقرب:

ضغوط عابرة بالنّسبة لمواليد برج العقرب، حاولْ ألا تؤجل الأمور وحلحلها عبرَ تدخلٍ سريع لإنهاءِ عامكَ مع فرحٍ عارمٍ. الأكثر حظاً مواليد 17 و18 تشرين الثاني، يحظونَ بدعمِ من كوكب الزهرة.

9- برج القوس:

بعدَ ضغوطاتٍ كبيرة مرّت على مواليد برج القوس، تصلُ عزيزي القوس إلى برج الأمان! رغم معاكسات كوكب المريخ لمواليد 16 و17 كانون الأول.

10- برج الجدي:

بعدَ يومين متعبين الأربعاء والخميس، حلحلة في الأمور يوم الجمعة! عليكَ الانتباه للتفاصيل في الأعمال وهو يوم للتسويات والتواصل الحيادي والمرن والدبلوماسي. تذكرْ أنّ الشّمس في برجكَ والقرار بيدكَ!

11- برج الدلو:

يوم معاكس فلكياً بالنّسبة لمواليد برج الدلو، هذا اليوم من الأقل حظاً بالمطلق! ابتعدْ عزيزي الدلو عن الصفوف الأمامية واحذرْ إقحامكَ في المشاكل!

12- برج الحوت:

يوم لا بأس بهِ رغم الضغوطات التي تواجه بعض مواليد برج الحوت، مع الشعور ببعض الانزعاجات بشكل خاص مواليد 22 و23 شباط بسبب معاكسات كوكب زحل.