1- برج الحمل:

يوم متقلّب تنتابهُ بعضُ الضغوط بسبب تأثيرات القمر المكتمل، لذا عزيزي الحمل راقبْ ردود فعلكَ بشكل دقيق واحذرْ من الوقوع في الجدالات!

2- برج الثور:

طاقات وتأثيرات ممتازة يتمتّعُ بها مواليد برج الثور، الأجواء الفلكيّة مناسبة وداعمة تحملُ التفاؤل والنشاط الكبيرَين! الأكثر حظاً مواليد 25 و26 نيسان.

3- برج الجوزاء:

يوم صافي فلكياً بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، القمر في بيت المال يساعدكَ لمناقشة بعض الأمور الماليّة كي تنهي عامكَ بطريقة إيجابية. هناكَ بعض المعاكسات لمواليد 16 و17 و18 حزيران!

4- برج السرطان:

القمر مكتمل في برجكَ، تتمتّع بالقوة والنجاح عزيزي السرطان... تتخذُ القرارات المهمّة، وقد يحملُ لكَ هذا اليوم التّغيير بخطوةٍ جريئة! استثمرْ هذه الجرأة، إنهُ يوم القرارات والتغيير!

5- برج الأسد:

يومكَ عزيزي الأسد عنوانه الهدوء وقد ينتابه بعضُ المماطلات. حاولْ أن تتعامل مع الأشياء ببساطة بعيداً عن التعقيد، وانتظرْ حتى يوم الجمعة لأنّ الأمور ستتيسّر فلكياً!

6- برج العذراء:

أنتَ اليوم من الأبراج القويّة فلكياً، يرافقكَ النّجاح وتتمتّع بتواصل إيجابي مع الآخرين ومُحاط بالأصدقاء وسط الدّعم المتبادل. تستطيع التقدّم وإحراز النّجاح المنتظرَ!

7- برج الميزان:

يوم متعب فلكياً بالنّسبة لمواليد برج الميزان، الأضواء مسلّطة عليكَ، تمهّلْ وابتعدْ عن إثارة الجدال حتى يوم الجمعة الذي سيكون أفضل لكَ فلكياً!

8- برج العقرب:

التأثيرات الفلكيّة رائعة عزيزي  العقرب. أنتَ متمكّن من نفسكَ والحظوظ ترافقك، خاصة مواليد 17 و18 تشرين الثاني. استمرْ باستثمار هذه الأيام لصالحكَ لأنها مناسبة فلكياً!

9- برج القوس:

تأثيرات الفلك جيّدة وإيجابيّة لدى مواليد برج القوس رغم بعض التّعب لكن هناك بعض التسويات والمفاوضات اللازمة! الأجواء مساعدة بالنّسبة لمواليد 16 و17 و18 كانون الأول بشكلٍ أكبر.

10- برج الجدي:

مواليد برج الجدي لا يزالون تحت وطأة مواجهة القمر، ما يُسبّب لهم بعض الانزعاج والتّحديات، خاصة مواليد 20 كانون الثاني! على مواليد الجدي التحلّي بالصّبر وعقلنة الأمور كالعادة!

11- برج الدلو:

نهار طويل لا ينتهي بالنّسبة لمواليد برج الدلو، وقد يشعرُ بعضهم بالتّعب بسبب الإرهاق الكبير، خاصّة أنّ الشمس في موقع غير مساعد! تحتاج عزيزي الدلو للتحلّي بالصّبر، خاصة أنّكَ مقبل على يومين غير مساعدين الجمعة والسّبت!

12- برج الحوت:

يوم رائع بالنّسبة لمواليد برج الحوت... بانتظاركَ النّجاحات والانفراجات على مدِ النّظر! استثمرْ هذا اليوم وحاولْ إنهاء سنتكَ بهِ بعيداً عن أي تأجيل للجمعة أو السّبت أو الأحد!