1- برج الحمل:

تقعُ تحتَ تأثيرات القمر المكتمل في برج السرطان، هناكَ مد وجزر سواء مهنياً أو عائلياً وتشعرُ بأنّ الجميع يطلبُ منكَ إنجاز المهام لكن لا شيء سلبي وجميع مواليد الحمل يومهم الفلكي جيّد!

2- برج الثور:

يومكَ ممتاز عزيزي الثور، فأجواء السرطان مناسبة لكَ وكذلك التأثيرات جيّدة من الشّمس والمشتري والجدي، بإمكانكَ إكمال آخر المهام لعام 2023 وإن كنتَ في إجازة فالأجواء إيجابيّة للغاية. لكن إحذرْ من التسرّع والتوتّر، الأكثر حظاً مواليد 25 و26 نيسان.

3- برج الجوزاء:

القمر يكتمل في بيت المال، وتُجري جردة حسابات لعام 2023، أنتَ منشغل باهتمامات ماليّة وقد تكون في فترة التجهيز لسهرة رأس السنة. فقط مواليد 14 و15 و16 حزيران عليهم الانتباه من بعض الأفكار السلبيّة!

4- برج السرطان:

تتمتّع بقوّة لا مثيلَ لها، القمر وصلَ إلى برجكَ. تستطيع اتخاذ القرارات ووقعكَ شديد على مَن حولكَ. إلى جانب الحظ والقوّة التي تتمتّع بهما، فإنّ صوتكَ مسموع وما تقولهُ قوي، لذا حاولْ أن تستثمرهُ بما هو إيجابي وانتبهْ لما تقول لأنهُ سيُسمع ويؤخذُ بِهِ.

5- برج الأسد:

جَو هادئ تماماً بالنسبة لمواليد برج الأسد، يدعوكَ للتفكير ببعض العبر والتخطيط للمرحلة المقبلة. لن تتخذ القرارات قبلَ يوم الجمعة، وإلى ذلكَ الحين إشغلْ نفسكَ بالأشياء البسيطة.

6- برج العذراء:

جو جيّد وسعيد فلكياً بالنسبة لمواليد برج العذراء، قد تحظى بدعم بعض الأصدقاء. الفرحة كبيرة خلالَ يومَي الأربعاء والخميس، من المهم مشاركة همومكَ مع الآخرين، فأنتَ بحاجة للمساعدة لأنكَ بالأساس من الأبراج التي تقدّم المساعدة فلا بأس من طلبها أيضاً!

7- برج الميزان:

الأجواء الفلكيّة متقلّبة بالنسبة لمواليد برج الميزان، عليكَ الانتباه لسمعتكَ لأنّ القمر في البيت العاشر وأنتَ تحت الأضواء. ينصحكَ الفلك بإنجاز المهام البسيطة والانتباه لكل ما تتفوّه بهِ!

8- برج العقرب:

أنتَ اليوم الأقوى، حتى أنكَ أقوى من برج السرطان الذي يوجد القمر فيه! كلمتكَ تُسمع بطريقة كبيرة، لذا عليكَ استثمارَ هذا اليوم بطريقة كبيرة!

9- برج القوس:

جردة في بيتَي المال والعمل بالنسبة لمواليد برج القوس، كذلك تخطط لمشاريع جديدة، وتواجهكَ بعض الضغوط مع الإخفاق ببعض التفاصيل الصغيرة، فعليكَ الانتباه من النسيان أو الأوراق التي يجب أن ترافقكَ في أي مكان تذهب إليه. مواليد 15 و16 و17 و18 كانون الأول عليهم عدم التسرّع خاصة أثناء القيادة.

10- برج الجدي:

يوم متوتر فلكياً بالنسبة لمواليد برج الجدي، تأثيرات ضاغطة ومزعجة لكَ، بشكل خاص مواليد 19 و20 كانون الثاني. حاولْ أن تنُهي السنة بطريقة غير مريبة وتجاوزْ المشاكل التي قد تحصل!

11- برج الدلو:

القمر المتكمل في البيت السادس يترككَ لوحدكَ والأجواء متعبة للغاية من اليوم إلى الأحد! لذا نظّمْ وقتكَ وحاولْ إنجاز المهام بطريقة منظّمة لتنهي عامكَ بلا مشاكل وارتباكات!

12- برج الحوت:

يوم إيجابي بالنسبة لمواليد برج الحوت، لذا عليكَ إنجاز مهامكَ بين الأربعاء والخميس، أي قبل عطلة نهاية الأسبوع، بعدَ ذلك تكون الفترة ضاغطة فسارعْ لإنجاز المهام خلالَ هذين اليومين!