1- برج الحمل: 

يوم بطيء بالنّسبة لمواليد برج الحمل، لكن يعدكَ يوم الأربعاء بتسريعٍ في الأحداث وسط الأجواء الفلكيّة المساعدة، أمّا اليوم فانتبهْ عزيزي الحمل إلى كل التّفاصيل بدقّة كي لا تقع بالخطأ.

2- برج الثور: 

هذا اليوم جيّد لاستثمار الأمور واستغلال الفرص من أجل محو الأخطاء وإجراء المصالحات، واليوم أفضل من الغد، فاستثمرهُ. الأكثر حظاً مواليد 19 و20 أيار.

3- برج الجوزاء: 

يوم متقلّب بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء وهو سيء فلكياً، بسبب موقع الشّمس المعاكس بالإضافة إلى موقع القمر مع زحل ونبتون. اليوم يُطلب منكَ الانتباه على أكمل وجه، الأقل حظاً مواليد 19 و20 حزيران. 

4- برج السرطان:

جو رائع فلكياً، الفرص ترافقكَ وهناك مثلثات ممتازة من برج الحوت ومن كوكب الزهرة تدعمكَ. تجدُ الحلول وهذا اليوم هو الأكثر حظاً، خاصة مواليد 8 و9 و10 تموز.

5- برج الأسد: 

اليوم مناسب لتدوير الزّاويا بعيداً عن المشاكل، كنْ مسالماً مع المحيط وسط التّحاور، ويتطلّب ذلكَ التمتّع بالمرونة، الأكثر حظاً 19 و20 آب.

6- برج العذراء:

ضغوطات كبيرة يوم الثلاثاء بالنّسبة لمواليد برج العذراء، ويعتقد العذراء أنّ هناك مؤامرات تُحاك من أجل إفشال مخططاته، لكن عليه تجنّب المشاكل، خاصة مواليد 25 و26 آب.

7- برج الميزان:

يوم مليء بالضّغوطات والانفعالات، لكن يجب أن يكون هناك تنسيق بالواجبات والأولويات، فالجو مناسب لكن هناك متاعب. رغم ذلك، لا تفكّر عزيزي الميزان بتأجيل أي عمل معقّد ليوم الأربعاء، لأنّ الثلاثاء أفضل فلكياً!

8- برج العقرب:

يوم رائع وممتاز بالنّسبة لمواليد برج العقرب، بسبب وجود كوكب الزهرة في برجكَ بالإضافة إلى تحالفات فلكيّة مُساعدة من أبرزها الشّمس أمامكَ. استثمرْ هذا اليوم والأكثر حظاً 8 و9 و10 تشرين الثاني.

9- برج القوس:

على مواليد برج القوس الابتعاد عن الفضول والاستراحة والاستكانة وعدم الحماسة والتدخّل بما لا يعنيهم، لذا عليهم الحذر وانتظار قدوم يوم الأربعاء لأنهُ أفضل فلكياً.

10- برج الجدي: 

اليوم مناسب بالنّسبة لمواليد برج الجدي لإجراء أخر الاتصالات قبل الأربعاء والخميس، اللذين لن يكونا كما تريد، لذا عليكَ متابعة جميع أعمالكَ المستعجلة الأربعاء قبل منتصف الليل.

11- برج الدلو: 

يوم جيّد بالنّسبة لمواليد برج الدلو، يتمتّع الدلو بالحياد تجاه جميع الأمور، وهو منشغل بأموره الخاصّة. عموماً عليه الاستمرار في تنظيم أموره قبلَ بداية فصل الشّتاء، لأنهُ بعدَ ذلك تتغيّر الأمور!

12- برج الحوت: 

يبتسمُ مواليد برج الحوت فالقمر في برجهم، وسط تحالفات فلكيّة جيّدة، نهار يتمّمُ الأعمال، وقد تستمعُ عزيزي الحوت خبراً ساراً تحتفل به! اليوم جيّد لاستثماره مهنياً واجتماعياً وعاطفياً!