1- برج الحمل: 

نهار نشيط، تأثيرات القمر من برج الجوزاء داعمة للغاية والأجواء ممتازة. يُعد هذا اليوم من أكثر الأيام فعاليّة للحصول على ما تريد لأنّ لا شيء يصعب عليكَ فلكياً!

2- برج الثور: 

تتقدّم باستمرار وجميع الأمور ممتازة، أنتَ تسير في خطٍ ثابت لإحداث تغيير ما على صعيد حياتك. لا تخشَ شيئاً عزيزي الثور واتخذْ ذلك القرار، فأنتَ معروف أنكَ تخشى التغيير لكن آن الأوان!

3- برج الجوزاء:

اكتمال القمر في برجك يعطيكَ الطّاقة الكبيرة، وتنطلق نحو التغيير، فما تريد أن تفعله لمرة واحدة في السّنة سواء عبر قرار أو مغامرة، قم به اليوم لأنّ الفلك لصالحك بشكل كامل! 

4- برج السرطان:

تتمتّع بالقوّة عزيزي السرطان، بسبب اكتمال القمر ولأنهُ موجود في بيتٍ هادئ، صحيح أنّ ذلك يعطيكَ الركود ولكن حاولْ أن تستثمرْ هذا الهدوء عبر طاقتكَ الدّاخليّة وابتعدْ عن المشاكل قدر الإمكان رغم خيبات الأمل من البعض!

5- برج الأسد:

طاقات هائلة نفسيّة ذاتيّة وعلى صعيد العلاقات. أنت اليوم جذّاب وملفت للأنظار، لكن حاولْ أن تخشى تهمة التكبّر من البعض لكنّ الحظ يحاوطكَ.

6- برج العذراء:

يوم ثقيل فلكياً ولكن يمكنكَ استثمارهُ عزيزي العذراء رغم هذا الثقَل. اكتمال القمر في البيت العاشر يمنحكَ فرصةً للتقدّم في منصبٍ أعلى يومَي الإثنين والثلاثاء. ابتعدْ عن القلق قدر الإمكان كي لا تضيّع الفرص الممتازة.

7- برج الميزان:

هذا اليوم من الأيام الرائعة خلال شهر تشرين الثاني، تختتم الشهر بطريقة جيدة جداً وتتمتّع بقوّة الحضور. القمر في برجكَ لأيام، وبعد ذلك ينتهي الشهر بفرصة للتحليق عالياً! فاستثمرْ هذه الأيام الرائعة!

8- برج العقرب:

مواليد برج العقرب تتمتّع اليوم بالقدرة على التنسيق وتخليص العقبات التي واجهتكَ في الأيام الماضيّة مثل مراقبة التفاصيل في العمل وإنهاء المشاكل التي كانت موجودة. اليوم المسار مفتوح أمامكَ استثمرهْ في العمل! يوم مناسب للنقاش والمفاوضات.

9- برج القوس:

نهار مقلق بسبب اكتمال القمر في البيت السّابع، تواجه قضيّة أو خلافاً ما، وقد تستثمرهُ لإنهاء الخلاف أو القضية لصالحكَ ولكن كنْ حذراً في الطريقة التي تُنهي بها الأمور لناحية الأسلوب، فابتعدْ عن الإنفعال!

10- برج الجدي:

مواليد برج الجدي لا تضع أولوياتكَ فقط للعمل وانتبهْ للجانبَين الصّحي والنّفسي. القمر في برج الجوزاء يعني أن تأخذ قسطاً من الرّاحة والأكثر حظاً 8 و9 و10 كانون الثاني.

11- برج الدلو:

نهاركَ ممتاز عزيزي الدلو، استثمرهُ حتى أبعد حد! الطاقة التي تتمتع بها رائعة والطّاقات قويّة للغاية بين الشمس والقمر وبرجك! تمتد هذه الفترة حتى يوم غد!

12- برج الحوت:

أمور عائلية تطفو على السّطح وتصبحُ واضحة أمامكَ... لكنّ هذا اليوم بشكل عام من الأيام السّلبيّة وطاقات الفلك تدعوكَ للهدوء ووضع الأولويات بعيداً عن المشاكل وافتعال الخلافات.