1- برج الحمل: 

نهار جيّد جداً بالنسبة لمواليد برج الحمل. القمر كان في برجكَ في اليومين الماضيين وموقع الشّمس وعطارد والمريخ رائع ويمنحكَ الحظوط، فاستثمرْ ذلك! لا خشية أو شكوى!

2- برج الثور:

القمر في برجكَ، هذا اليوم إيجابي، لقد انتهيتَ من معاكاسات الشّمس لبرجك. اليوم يمنحكَ الدّافع لاتخاذ القرارات التي لم تتخذها في الأيام الماضية، وتُرافقكَ الأجواء الإيجابيّة إلى يوم الأحد.

3- برج الجوزاء:

يوم بطيء، فلكياً من الأيام الأقل حظاً ونوعيّة الوقت ضعيفة وغير مناسبة للمجازفات. كنْ حذراً عزيزي الجوزاء لا تستطيع أن تتخذ أي قرارات خلالَ هذا اليوم. لكن هناك حظ يمنحكَ إياه كوكب الزهرة فاستثمرهُ!

4- برج السرطان:

يوم سلس لمواليد برج السرطان، الأجواء جيّدة من حولكَ والجميع يتفاعل معكَ بطريقة إيجابيّة. القمر بالنّسبة لكَ خلال هذه الأوقات يمنحكَ الدّعم من الأهل والأصدقاء.

5- برج الأسد:

نهار جيّد بالنّسبة لكَ عزيزي الأسد، فالقمر موجود في أعلى نقطة فلكيّة وكأنكَ تحت الأضواء. ابتعدْ عن ارتكاب الأخطاء قدرَ المستطاع كي تكون على حسن ظَن مَن ينتظركَ.

6- برج العذراء:

أجواء إيجابيّة وقويّة للغاية بالنسبة لكَ عزيزي العذراء. تتخلّص من التقلّبات، تُكلّل مرحلة سابقة بالنّجاح بعدَ انتظار وتحظى بالفرح والسّعادة.

7- برج الميزان:

الفلكُ يمنحكَ طاقة جسديّة وفكريّة إن كنتَ تعاني من خمول أو كسل، استثمرْ هذه الطاّقة خلالَ هذا اليوم، وركّزْ على أجندة عمكَ وأولوياتكَ بعيداً عن الأمور الشّخصيّة.

8- برج العقرب:

الشّمس لم تعد موجودة في برجكَ، لكنّ هناك جرأة وقوّة يمنحكَ إياها الفلك، استثمرْ ذلك بعيداً عن التهوّر. إنهُ الوقت لاتخاذ القرارات المؤجّلة منذُ أسابيع!

9- برج القوس: 

القمر موجود في بيت العمل لذا انتبهْ لأعمالك، والشّمس موجودة في برجكَ لذا تتمتّع بالإرادة والقوّة وتستطيع إنجاز الكثير من الأعمال.

10- برج الجدي:

اليوم أفضل من اليومين السّابقين عزيزي الجدي، وهو ممتاز لأنّ القمر في برج الثور، والطاقات مضاعَفة، استثمرْ ذلكَ اليوم والأحد حتى أقصى حسد!

11- برج الدلو:

كوكب الزهرة يمنحكَ دفعةً قويّة من الحظوظ، لديكَ يومان لتحسين الأمور العائليّة والشّخصيّة، خفّفْ التوتّر مهنياً واعمدْ فقط إلى الأولويات، لكنّ الشق المهني يتحسّن يوم الإثنين.

12- برج الحوت:

نهاركَ يميلُ إلى الحركة والنّشاط وتقديم الخدمات إلى الآخرين. أنتَ مقبل على مسؤوليات مهمّة حتى 21 كانون الأول، استثمرْ هذا اليوم فالحظ إلى جانبكَ وضعْ أجندة لأولوياتكَ!