1- برج الحمل:

إيقاع هذا اليوم بطيء عزيزي الحمل لأنّ القمر موجود في برج الحوت، تُصاب بالتململ بسبب رغبتكَ بتسريع الأمور لكن لا جدوى فنوعيّة الوقت ليست لصالحكَ! الأمور تتحسّن ابتداءً من يوم غد.

2- برج الثور:

يوم جيّد لمواليد برج الثور رغم معاكسات الشّمس، لكنّ هناك جانباً مضيئاً على صعيدِ العلاقات سواء العائليّة أو المهنيّة ما يمنحكَ دفعاً إلى الأمام.

3- برج الجوزاء:

أنتَ الآن في مرحلةِ التّخطيط والتّجهيز للمرحلةِ المقبلة التي ستفتحُ لكَ صفحةً جديدةً الأُسبوع المقبل! لذا اليوم إجعلهُ للتخطيط فقط وأنجزْ فقط المهام الأساسيّة.

4- برج السرطان:

بطبعكَ برج خجول، لكن ما هذا التردّد الذي يصيبكَ والذي يصل لمرحلةِ الخوف في اتخاذ القرارات؟ صحيح أنهُ على الصّعيد الفلكي اليوم ليس من أفضل الأيام لكن بادرْ وكفْ عن التردّد وتمتّعْ بالجرأة سواء على صعيد العلاقات الشّخصيّة أو إطلاق الأفكار الجديدة في العمل.

5- برج الأسد:

الأجواء جيّدة لدى مواليد برج الأسد، الأوضاع هادئة وهناكَ تطورات بانتظاركَ... انتبهْ من ألا تُقحم نفسكَ بأي مشاكل وحافظْ على رباطة جأشك!

6- برج العذراء:

القمر يُعاكس اليوم مواليد برج العذراء... تحتاجُ لضبط انفعالاتِك عزيزي العذراء إلى أقسى حَد واصمتْ في مواقفٍ عديدةٍ، لأنّ الفلك ليسَ لصالحكَ في هذا اليوم ومؤيدو قراراتكَ قلّة!

7- برج الميزان:

يوم جيّد فيه تحركات ضمن اتجاهاتٍ عديدةٍ لدى مواليد برج الميزان، إفعلْ ما تريد سواء على صعيد فتح النّقاشات على الصّعيد الشّخصي أو التحرّك في العمل والمبادرات.

8- برج العقرب:

ينتظركَ يومٌ ممتاز عزيزي العقرب على جميع الأصعدة، سواء العلاقات الشّخصيّة أو المسار المهني. فقط خفّفْ من تهوّركَ، لكن ما عدا ذلك كل شيء على ما يُرام.

9- برج القوس:

هناك بعض الأمور العائليّة التي تُزعجكَ، لكن لا تبالغْ بانزعاجكَ، إتركْ الباب موارباً مع الأحبّة عزيزي القوس... صحيح أنّ هذا اليوم من الأيام المتعبة لكن استمرهُ للعمل بعيداً عن إثارة أي مشاكل شخصيّة، وركّزْ على أهدافكَ الأساسيّة بهدوء ويقين.

10- برج الجدي:

يوم جميل بالنّسبة لمواليد برج الجدي سواء من الزهرة أو الشّمس أو القمر... هناكَ أجواء من الألفة تحاوطكَ. تستطيع أن تنال كل ما تريد عن طريق الكلام الهادئ، اعتمدْ الكلام الهادئ وسيلتكَ للوصول إلى ما تريد خلالَ هذا اليوم!

11- برج الدلو:

الأمور جيّدة بالنّسبة لبرج الدلو، الشّمس موجودة في أعلى نقطة فلكيّة، فقطْ إحذرْ من تصرفاتِك ألا ينتابها التهوّر والمشاكل. يوم جيّد للتركيز على العمل.

12- برج الحوت:

القمر في برجكَ، يوم ممتاز لا بل رائع. أجواء مهمّة تمنحكَ هالةً من النّشاط والنّجاحات والبريق أينما تحل. استثمرْ هذا اليوم ما استطعتَ. إن كنتَ تريد فتح صفحة جديدة لإنهاء خلافٍ قديمٍ، اليوم ممتاز لفعل ذلك!