1- الحمل: تبني ثقة كبيرة ضمن علاقاتك وترسّخ مبدأ التّعاون. أنتَ شديد الموضوعيّة وهذا ما يجعلك محطَ ثقة من الآخرين. يمكنكَ أن تدعم مسعاك في التقرّب باتجاه أهدافك من خلال بعض الوساطات، فلا تتردّد بطلب المساعدة أو الترقية.

2- الثور: اليوم، تتعامل مع الانتقادات بطريقة بنّاءة. تمتلك الوعي والحس السّليم، كما تتلقّى الملاحظات الواردة إليك بشيء من القبول. تحصل على مستحقّاتك وترسّخ حضورك، إدّخر هذه المستحقات فأنتَ ملك مَن ادّخر!

3- الجوزاء: تمتلك قوة الحضور. استغلْ قدرتك على التّعامل بفعالية مع المشاكل وأوجدْ لها الحلول. ثقْ بمهارات التّواصل لديك وتعاملْ مع النّزاعات بثقة. يمكن أن تكون هناك بعض التقلّبات العاطفية السّريعة أو المزاجيّة، فاحذرْ، الآخرون ليسوا صيداً لمزاجك عزيزي الجوزاء!

4- السرطان: قد تعاني من الضبابيّة العاطفيّة، لكن بشكل عام من المهم أن تركّز على إخراج نفسك من أي أوهام، وذلك للحصول على الصّورة الواضحة للمشهد بدل من تخيّله! قد تنخرط في نشاط يبعث على الفرح. من الجميل جدّاً قضاء الوقت في الطّبيعة لاستعادة التّوازن بين التخيّل والحقيقة!

5- الأسد: تكتسب الدّعم الكافي من المحيط وتشعر بقوّة الروابط الاجتماعيّة، من خلال تبادل الأحاديث وما شابه. أنتَ ترعى الأحبّاء وتقدّم النّصائح رغم أنكَ تحتاج مَن يقدم ذلك لك! لا بأس من ذلك أحياناً "فمَن يضع يدهُ على الجرح يكون هذا الجرح فيه".

6- العذراء: قد ينتابكَ التّوتر أو تتعب أعصابك لسبب من الأسباب. يصيبكَ أيضاً شعور بالسّلبيّة تجاه الآخرين أو تعتقد أنّ هناك شيء من التمييز، فتنفر. هدّئ من روعك واقبلْ الواقع كما هو، ودعْ الانتقادات لوقتِها.

7- الميزان: الجو مناسب جداً لاكتساب مهارات جديدة أو التّقدم خطوة إلى الأمام في مساعيك بعيدة المدى. استثمرْ طاقتك بشكل جيد واحرصْ على ألا ترتكب الحماقات أثناء الحديث. إعقلْ وتكلّم عن كل الجوانب سواء الإيجابيّة أو السلبيّة.

8- العقرب: يمكن أن تحقق بعض المكاسب اليوم وتتقدّم وفق وتيرة جيّدة. تمتلك البراعة التي تسعفك في تجاوز المواقف المحرجة. اليوم مناسب لاتخاذ القرارات الحاسمة ووضع النّقاط على الحروف، فابدأْ واتخذْ القرارات.

9- القوس: من المحتمل أن تواجه بعض الأشخاص مواجهة غير مباشرة، ويمكن أن تكون العلاقات في هذه الأيام سامة. تجنبْ النّزاعات غير الضرورية وحاول أن تكون "محضر خير" عزيزي القوس!

10- الجدي: تبحثُ عن الكمال ولكنه بعيد وصعب التحقق، فتتزعزع ثقتك بنفسك، هذا منطقي في معادلة "الكمال". كذلك توقفْ أن تحزن لأسباب غير حقيقية أتت من الأوهام... كما نصيحتي لك اليوم أن تتوقّف عن إصدار الشّروط تجاه الآخرين! بالمجمل يوم جيّد للعمل، لكن إبدأ بتطبيق النّصائح.

11- الدلو: تحتاج لمن يوضح لك بعض الأشياء، ويمكن أن تشعر بإهمال كبير ممَن تحب، ثمّ يبدو لك أنه يتحكّم بك مع عدم اهتمام... القمر اليوم في موقع داعم وهذا ما يضفي شيئاً من الابتهاج والمتعة، فبادرْ لقول ما تشعر به، ثمّ اذهبْ لقضاء أوقات الرّاحة واللهو!

12- الحوت: يشجعكَ الفلك على معرفة حدودك وأن تُعرّف الآخرين إلى حدودهم، لا يجوز التّفاعل معهم بطريقة قد تؤدي إلى الخصام لاحقاً. تعزل نفسك، لماذا؟ فالاكتفاء بالأولويات شيء وحصر النفس بالانعزال شيء آخر، انفتح ضمن معايير الحدود بالعلاقات.