1- الحمل: تمتلك اليوم البصيرة الكافية التي تجعلك قادراً على معرفة أين هي الفرص المناسبة وفي أي مسار تسير. يمكن أن تحظى بشعبية كبيرة أو تأييد من المحيطين بسبب مساهماتك الغنيّة في إيجاد الحلول أو تقديم الأفكار.


2- الثور: تمتلك القوة الكافية التي تجعلك تتناسى الأخطاء السابقة وتفكر في الوقت الحالي فقط أي أنكَ تركّز على الحاضر. أنت عملي جداً اليوم وهذه هي طبيعتك، لكن تحتاج إلى القليل من الادّخار والتوفير.


3- الجوزاء: الكواكب اليوم تدعمك جزئياً حتى وإن كنتَ تشعر أنكَ دخلت نفقاً مظلماً منذ فترة. نهاية الشهر تبدو إيجابية، بحيث تمتلك الحدس الذي يساعدك ويرشدك إلى الأفضل، وربما هناك محبّين كثر يقفون إلى جانبك ولا تعلم.


4- السرطان: يمكن أن تساعدك بعض الأنشطة المهنيّة في طرد الشعور بالضجر، ولكن أي تقصير يمكن أن يعيد إليكَ الإحباط، فاحذر ونظّم أمورك جيداً! تحتاج إلى إثبات جدارتك فهناك نوع من المراهنات خلال هذه الفترة.


5- الأسد: يمكن أن يساعدك التواصل الصّادق مع الآخرين على أن تتجاوز مشاكلك الأخيرة. المشاكل العائلية تحتاج إلى تنازلات من جميع الأطراف، بالإضافة إلى أنّ الأصدقاء يمنحونك اليوم معنويات عالية.


6- العذراء: تميل إلى إصلاح العديد من المشكلات ولكنكَ لا تجد الوقت الكافي، أو ربما تكون المهمات غير واضحة بالنسبة لك مما يجعلك متوتراً ومتوهماً للأفكار السلبيّة. تقرُّب من الوسط المحيط بك خصوصاً العائلة.


7- الميزان: يُفيدك الوضع الفلكي اليوم ويحرّض فيك الإلهام، كما يحدث توازن عاطفي لديك. يمكن أن تكون موفّقاً في تنقلاتك، أو تتلقّى بعض الأخبار الجيّدة أو النصائح العمليّة المفيدة حول سفر ما.


8- العقرب: تتعافى علاقاتك أو إحداها وتجد نفسك تعاود تنظيم أمورك بطريقة أفضل. يمكن أن تساهم في خدمات لا تُقدّر بثمن للآخرين، كذلك اليوم مناسب لمراجعة بعض الشؤون الصحيّة.


9- القوس: تجد نفسكَ عزيزي القوس في وسط مكهرب بعض الشيء ورغم أن همّتك عالية ومبادراتك إيجابية، إلاّ أنك دائماً ما تشعر أنّ معايير قبول الآخرين لأدائك غير عادلة... تميل إلى الصمت، أو الغضب إذا تكلمت!


10- الجدي: تمتلك اليوم مشاعر عالية من الرحمة والتسامح وإذا تفاقم الأمر ستشعر بتأنيب الضمير أو نكران الذات تجاه أحد الأطراف خاصة إذا كان مقرّباً. لديك إحساس عالٍ من المسؤولية تستثمره اليوم.


11- الدلو: تميل علاقاتك لأن تكون إيجابية جداً وتجد نفسك واثقاً ومدعوماً من أحد الأصدقاء أو من العائلة. المشاكل الصحيّة أسهمها عالية هذه الفترة أو حصول حوادث معيّنة، كن حذراً ولا تتهوّر!


12- الحوت: تشعر كما لو أنكَ وحيد فوق اللزوم، وقد تحتاج إلى حسم بعض النزاعات وتقديم بعض التنازلات. اليوم تشعر بالحاجة إلى الدعم والمساندة، رغم إمكانية حصول بعض المشاكل العائلية، فلا تستدر لهذه المشاكل كي تبقى العائلة مصدرَ دعم.