1- الحمل: تترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين، كما تتلقّى أخباراً أو مبادرات إيجابية من محيطك. القمر في برجك يدفعك إلى إكمال ما تم إيقافه سابقاً بسبب بعض الظروف. تكون جذّاباً خاصة في بيئة العمل وأفكارك مبتكرة!

2- الثور: إبحثْ عن الأمل والرّاحة من خلال فتح قلبك ومشاركة مشاعرك اليوم. التّواصل على مستوى أعمق يمكن أن يمنحك شعوراً بالسّلام والتفاهم. بدلاً من الوقوف على الأطلال والبكاء بسبب تغيّر بعض النّاس معك، عليك أن تفهم سلوكك جيداً وتفهم التغيّرات التي حصلت على صعيدك أنت!

3- الجوزاء: يغمرك الشّعور بالود، خاصة إذا كان هناك بعض الأنشطة التي تُجدّد همّتك بمشاركة الآخرين. بينما تتخلص من الأعباء التي تثقل كاهلك يمكن أن تنبثق أعباء جديدة. بالمجمل إنّها فترة حافلة بالأعمال وأنت سعيد لأنك تنجز بعضها، لكنّك قلق إن لم تستطع أن تكمل الجزء الآخر!

4- السرطان: من المحتمل أن يجلب لك اليوم تحديات غير متوقّعة في بيئة العمل، مما قد يجعلك أقلّ سعادة. كما في اليوم السّابق، عليك أن تكون مرناً، مستمعاً جيّداً، وقليل السّخرية. إنّ المرحلة الحاليّة مليئة بالإيجابيّات فلا تدقّق على بعض التفاصيل الغير مهمّة!

5- الأسد: يحمل اليوم فرصاً إيجابية فالقمر في موقع ناري مساعد. إنه يمدّك بالميل الكبير إلى الاستكشاف والمعرفة، بالتالي تكون الظروف المهنيّة والدراسيّة أفضل. كذلك تكون التنقّلات ناجحة... استغلْ هذا اليوم وحاولْ أن تكون بعيداً عن المنزل قدر ما تستطيع.

6- العذراء: مقاومتك التي لا تنضب للضّغوط تزيد من قوّتك اليوم. استخدم هذه القوّة للتفوّق في مساعيك والتغلّب على أي تحديات قد تنشأ. كما في اليوم السّابق، تبدو مسيطراً، قوياً، وشديد الدّهاء. يغمرك الحماس خاصة إذا وصلتَ إلى بعض المعلومات السريّة!

7- الميزان: قد تشعر اليوم بعدم التّقدير أو عدم الاهتمام من المحيط... أنصحك بأن تدافع عن نفسك وأن تتأكّد من قيمتك الحقيقيّة عند الناس. لا تقم بأيّ أعمال حاسمة أو تنطوي على تغييرات جوهريّة.

8- العقرب: قد تكون التطورات بطيئة أو مملة، وربما يصادفك في مسارك بعض الاهتمامات المفاجئة، مثل زيارة الطّبيب فجأة للتأكّد من أنّ صحتك على ما يرام. انشغالُك الجانبي محتمل جداً اليوم ولكن لا تقلق فأنت تستطيع إدارة شؤونك بذكاء.

9- القوس: هناك ظروف عامّة سلبيّة إذا كنّا نريد أن نتحدّث بالعموم، ولكنّ اليوم بالذّات يحمل لكَ بارقة أمل. إنّ تحميل نفسك مسؤوليات ما يحصل قد يجعلكَ تتوقّف بشكلٍ كامل عن إتمام أي شيء، لذا تحدّث عمّا يختلج نفسك واشرحْ مخاوفك وستصبح حالتك جيدة!

10- الجدي: الكثير من التناقضات تحيطك هذين اليومين وتحتاج إلى أن تتأكّد من أنّ كل شيء في مكانه. هناك بعض المشاكل الصغيرة أو الأعطال خاصة فيما يتعلق بالوسط العائلي. سيكون من الجيّد لو أنّكَ استقبلت بعض الضّيوف أو زرت أحدهم، وهكذا تخرج من قوقعتِكَ!

11- الدلو: تتمتع بكاريزما وحضور جيّدين وقد تكون مؤثراً وتلقى نجاحاً! إنّ الوضع الحالي لا يشير إلى تطوّرات مهمّة وإيجابية، ولكنّ الطموح بداخلك كبير جداً والأهداف تصبح أوضح!

12- الحوت: هناك قدرة على إدارة الشّؤون بعقلانية وتحكّم، لكن لا يزال الفلك يحذّرك من التبذير! إنّ وجود كوكب الزهرة في برج العذراء قد يخلق بعض الارتباك خاصة في ما يخص المال، وكذلك ينبغي تحذيرك من أي مشاعر عاطفيّة جيّاشة، لأنّ هناك احتمال كبير أن تكون وهماً!