القمر موجود في برج الجدي، والأمور على ما يُرام بالنسبة للأبراج الترابية (الجدي والثور والعذراء). أمّا التوقعات ليوم السبت 21 تشرين الأول 2023 فهي  كالتالي:

1- برج الحمل: يوم معقّد، الأمور صعبة، انتظروا حتى تمر غيمة الصّيف. إنه مزعج أن تكون مقبلاً على عطلة نهاية الأسبوع وتكون الأمور ليست جيدة، لكن تفاءل بيوم الغد لأنهُ أفضل!

2- برج الثور: يوم جميل للثور. أنتم واعون وقديرون، لا تنزعجوا من مطالب الناس، لأنكم قدوة لهم ويؤمنون بمهاراتكم وقدراتكم... تذكروا ذلك دوماً.

3- برج الجوزاء: نهارك متعب والأمور ليست على ما يُرام. يوم غد أفضل من اليوم، استمر بدبلوماسيتك حتى يومَ غد. تدعم وتساعد، أنجز مهامك التزاماً بالوقت.

4- برج السرطان: متقلب، الأفكار السوداوية تحوم من حولك. حاول أن تسيطر على الأمور بطريقة سلسة. إجعل ثقتك بالناس واقعية دون تطرف!

5- برج الأسد: يوم مهم، حس عالٍ بالمسؤولية. لا تكونوا عشوائيين بمسؤولياتكم! نظّموا برنامجكم. فلتكن الصّحة والجو العائلي أولوية وقنّنوا طاقتكم في العمل!

6- برج العذراء: الأمور على ما يُرام اليوم. أنتم محط أنظار الآخرين... حتى لو انزعجتم، تواجهون الأمور بقدرات تواصليّة مهمّة.

7- برج الميزان: تعاملوا بلطف أكبر اليوم! الأمور من حولكم مضطربة. استمروا بهدوئكم... يوم غد رائع أمّا اليوم فكونوا واعيين كما يجب وتمتعوا بالنّضج دوماً.

8- برج العقرب: الأمور مزدحمة اليوم، كونوا واضحين وسط كل هذه الفوضى. ابتعدوا عن الأشخاص السّلبيين! التجاهل أمر مفيد عزيزي العقرب.

9- برج القوس: يوم جميل ويساعدكم على الأخذ والرّد. استثمروا هذه الفترة لأنها رائعة. كونوا دوماً متواضعين أعزائي القوس، وادّخروا فالصّرف يتزايد!

10- برج الجدي: الجو رائع لدى برج الجدي. اليوم أنتَ الأقوى بحضورك ووجودك والنّضج الذي تستمتع به. النّاس من حولك يثقون بك أكثر فأكثر. تتبلور الأمور بطريقة ممتازة. أيام جيدة لاتخاذ القرارات وقيادة الأمور كما يجب.

11- برج الدلو: يوم بطيء للغاية لمواليد برج الدلو. اجعلوه يومَ استراحة، وانتبهوا لأنفسكم ولمن حولكم. كونوا حذرين دوماً ولا تثقوا ثقةً عمياء بالأمور التي تسمعونها.

12- برج الحوت: يوم جيد للحوت. سارعوا بإجراء كل ما تريدون اليوم قبل الغد، فاليوم أفضل من الغد بكثير. غداً قد تؤجلون الأمور أو قد تظهر العثرات، لذا إن كان هناك من أولويات قوموا بها خلال هذا اليوم.