تحوّل تطبيق "تيك توك" لمنبرٍ يعتليه بعض الفنانين لأجل الحصول على المردود المادي من خلال هدايا البث المباشر التي يقدّمها المتابعون، فينتقد البعض هذه الظاهرة، لما تحمل من منحى مادّي فيه استغلال لشهرة الفنان وشعبيته. لكن أحياناً، لا يمكن أن تغضّ النّظر عن بعض الفيديوهات التي تطالعك حاملةً طابعاً إنسانياً يؤكّد كم أنّ الفن والـ "سوشل ميديا" حين يجتمعان، لهما إيجابيات في تقصير المسافات بين النّاس، فهناك أشخاص صار لهم صوت أعلى، وقدرة وصول إلى قلوب الآخرين من دون اعتبار لكونهم من ذوي الاحتياجات الخاصة أو أصحاب الهمم أحياناً.

انتشر قبل فترة فيديو للممثل السوري وائل شرف بطل سلسلة "باب الحارة" إلى جانب فتاة أردنيّة، وقد حظي الفيديو بتفاعل الملايين، وبثنائهم على وائل.

@last_april #وائل_شرف #معتز_باب_الحاره #باب_الحارة #وائل_الشرف @⚜️Wael Sharaf وائل شرف⚜️ ♬ Babam - Toygar Işıklı

دارَ بينهما حوار حول شخصيات المسلسل الشهير، وعبّرت الفتاة عن رأيها بمختلف الشخصيات، فكتبَ وائل في أحد التعليقات: "أطيب وأهضم بنت بالتيك توك"، وقد وعدها بالسعي لأن تشارك يوماً ما في أحد الأدوار التمثيلية إلى جانبه.

وائل شرف

يُذكر أنّ وائل شرف عادَ إلى دمشق بعد غيابه لسنواتٍ، فينتظرهُ الجمهور بأدوارٍ دراميّة جديدة إلى جانب تواجده عبر "السوشل ميديا" من خلال الفيديوهات المتفرّقة لا سيّما في "تيك توك" و"فيسبوك".