خسرت الممثلة المصريّة الكوميديّة شيماء سيف (37 عاماً) 50 كيلوغراماً من وزنها، وهي مستمرة في خسارةِ الوزن، وذلك بعدما أعلنت عن الأمر في مقابلةٍ تلفزيونيّة مع ياسمين عز عبرَ MBC مصر، تضجُ مواقع التواصل الاجتماعي بالمقابلة!

وقبلَ مدة ضجّ الانترنت بصورٍ لشيماء سيف على أنّها "شيماء بعدَ خسارة الوزن"، لكن اتّضحَ أنّهُ تمّ استخدام تقنيّة الذكاء الاصطناعي لافتراضِ ذلك. ورغمَ أنّ شيماء كانت تقول في تصريحاتها إنّها ضد عملية التكميم وخسارة الوزن، لكن على ما يبدو أنّ تجربة زميلتها الممثلة والمغنية مي كساب التي خضعت للتكميم، قد شجّعتها، بعدما كانت شيماء تصرّح في السّابق: "لن أقوم بالعملية وأنا أتناول الطعام بناءً على طلب الجمهور"!

صورة افتراضية لشيماء ما إن وصلت للوزن المثالي (باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي)

هل تصبح شيماء قريباً كفرضيّة الصورة؟

وفي لقاء "كلام الناس" مع ياسمين عز تحدثت شيماء عن خسارتها 50 كيلوغراماً من وزنها، وبأنّها سعيدة بذلك، فقد انتقلت من ثلاثة أرقام على الميزان إلى رقمين، على حدِ قولها وهو ما تعتبره "إنجازاً عظيماً".

شيماء سيف

ومجابهة لها علاقة بالرجل، بين شيماء وياسمين

وقد تخسر شيماء المزيد من الوزن بشكل تدريجي، رغم أنّها قالت: "أنا سعيدة بما وصلت إليه وسعادتي الأكبر بأني أصبحتُ أتمكّن من السجود في الصلاة، بالسابق كنتُ أُصلي باستخدام الكرسي".


يتخوّف البعض أن تفقد شيماء "الكاريزما" التي تتعلّق بشكلها، لكن على ما يبدو فإنّ روحها تطفو بشكل أكبر، وفي لقائها مع ياسمين المعروفة بـ "مناصرتها للرجل"، جابهتها وقالت لها: "خسئتِ يا ياسمين"، ودار بينهما حديث يجسد طرفين: ياسمين التي تناصر الرجل وشيماء، مناصرة المرأة.


بدأت شيماء سيف العمل الفني عام 2010 خلال برنامج الكاميرا الخفية "شيكرو باص"، وقدمت الأدوار الكوميدية واشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين في برنامج "نفسنة" إلى جانب الممثلات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة بين العامين 2015 و2016، كما قدمت لوحدها برنامج "ثلاثة بواحد" عام 2017، وتتالتْ النجاحات بين التقديم والتمثيل، وتُعد اليوم من أوائل نجمات الكوميديا في العالم العربي.