1- برج الحمل

القمر في برج العذراء، وبالتالي تنتقل إلى مرحلة ليست أفضل ما يكون فلكياً، لكن وظّفها لأخذ قسطٍ من الرّاحة.

2- برج الثور

اليوم أفضل من الأمس، وفيه انفراجات على جميع الأصعدة، مهنياً وعائلياً وصحياً، ويمكنكَ أن تستريح وأن تلتفت لنفسكَ. فترة المساء ستكون ممتازة وحميمة وفيها لقاءاتٍ سعيدة. لا يزال مواليد 26 و27 و28 نيسان الأكثر حظاً من كوكب المشتري.

3- برج الجوزاء

تتغيّر الأجواء مع انتقال القمر إلى برج العذراء، لذا كنْ حذراً وضع أجندة خاصّة بك. الأكثر حظاً مواليد 21 و22 أيار.

4- برج السرطان

لا يزال مواليد برج السرطان يمسكونَ بزمام الأمور مهنياً ومالياً، ويمكنهم أن يلعبونَ دوراً مميزاً على الصّعيد العائلي. الانفراج يأتي في المساء وسط لقاءات عائليّة. الأكثر حظاً لا يزالون مواليد 26 و27 و28 و29 حزيران.

5- برج الأسد

حينَ ينتقل القمر إلى برج العذراء، حاولْ أن تنهي كل الأمور التي تريد إنجازها، بلا استعجال. معاكسات بلوتو تحذّر مواليد 23 و24 تموز.

6- برج العذراء

الفلك يحذّر مواليد 28 و29 و30 آب من حدوث بعض المشاكل، لكن باعتبار أنّ القمر في برجكَ، تحظى بحظوظٍ عالية، ومعهُ تقضي أياماً ممتازة استثمرها!

7- برج الميزان

يوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الميزان الذين يحظونَ بدعمٍ ما، سواء على صعيد العلاقات الإنسانيّة أو الدّعم المالي. هناك ازدحام في المواعيد، خاصة مواليد 23 و24 أيلول.

8- برج العقرب

تحصل الانفراجات الكبيرة، وتقضي أوقاتاً ممتازة عزيزي العقرب. فقط مواليد 11 و12 تشرين الثاني عليهم الانتباه من حدوث بعض المشاكل.

9- برج القوس

تتغيّر الأمور مع دخول القمر إلى برج العذراء، لذا حاولْ أن تأخذ قسطاً من الرّاحة كاستراحة المحارب، بعدَ ذلك عدْ لميدانكَ قوياً كالمعتاد!

10- برج الجدي

كوكب المريخ يحذّر مواليد 5 و6 و7 كانون الثاني من حدوث بعض المشاكل والأكثر حظاً مواليد شهر كانون الأول. لكن بشكل عام فإنّ مواليد الجدي ينظّمون أمورهم، وهم مع التنظيم أكثر إنتاجيّة وإشراقاً!

11- برج الدلو

إبتعدْ عن المشاكل عزيزي الدلو، بشكل خاص مواليد 20 و21 و22 كانون الثاني، الفلك يحذّرك! لكن بشكل عام هناكَ انفراجات فلكيّة وموقع القمر من برج العذراء يناسبكَ فاستثمرهُ!

12- برج الحوت

مواليد 24 و25 و26 شباط عليهم الحذر بشكلٍ استثنائي من عقباتِ المريخ... هذا التحذير يستمرُ دوماً! لذا سيُعاد تكراره على مسامعهم! لكن بشكل عام  الأجواء رومانسيّة وحالمة وتأخذ من خلالها قسطاً من الرّاحة مع وجود القمر في برج العذراء!