في شباط الفائت، أطلّتْ بمقابلة عبرَ شاشة "MBC"، وظهرتْ في "ليالي سعوديّة مصريّة" بالقاهرة كضيفةٍ، إذاً آمال ماهر عادتْ إلى السّاحة الفنيّة، وقد طويت صفحة خلافاتها مع المستشار تركي آل الشيخ، بعدما قيل إن علاقة جمعتهما وانتهت بالانفصال. الآن تعودُ آمال بحفلٍ يتحوّل لتراند في لبنان والعالم العربي عبرَ "اكس"، حيثُ احتضنَ صوتها بحرَ جدة بالأمس.

ظهورها على المسرح قوّة كبيرة، لأنّها فنانة مسرح، غناؤها الحي يبعثُ السرور بكل محبي الطرب والغناء الأصيل.


وكتبت أصالة عبرَ اكس: "كنت بإنتظار شوف هالحفله وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها وحالياً علّيت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وانطرب. أحسنتِ وبراڤو عليكي يا أمّولة. فستانك حلو وانتي حلوه فرحتيني بحضورك كل التوفيق إللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه". 



من ناحيةٍ اخرى، تعزمُ صاحبة أغنية "إتقي ربنا" إطلاق الجزء الثاني من ألبومها، وسبقَ لها أن أطلقت في أيلول الفائت الجزء الأوّل في "ميني ألبوم" تضمّنَ: "الحكاية في مشهدين" التي كانت قد أطلقتها في حفل مدينة العلمين في 29 تموز 2022، و"أنا الحب" وهي أغنية في غاية الرومانسية، و"صاحبة عمري" التي تروي فيها قصة صداقة بين فتاتين، و"كسبتوا الرهان" التي تتحدّث عن خذلان الحبيب، وأغنية "أنا كويسة" التي أطلقتها مع فيديو كليب وتوجّهُ من خلالها رسالة فحواها أنهُ رغم كل شيء، هي على ما يُرام.

وتعودُ آمال (مواليد 1985) للانضمام إلى مثلثها الذهبي إلى جانب النجمتين أنغام (مواليد 1972) وشيرين (مواليد 1980)، بوصفها الصّوت الثّالث الذي ينافسُ مصرياً على لقبِ "صوت مصر".