1- برج الحمل

باعتبار أنّ القمر موجود في برج الحوت، ذلك يعني أنّ إيقاعه بطيء عليك. اكتفِ بالأشياء الأساسيّة اليوم واعتبرهُ للإستراحة من بقية الأشياء غير المهمّة والتي ليسَ لها أهميّة!

2- برج الثور

عزيزي الثور لا تؤجّل أعمالكَ إلى الأيام المقبلة، استثمرْ وجود القمر في برج الحوت، وما يليها من فترة فلكية هي الأقل حظاً بالنسبةَ لك، لذا بادرْ ولا تتأخرْ بصفقات البيع والشراء، خاصّة أنّ الشمس تقف إلى جانبكَ.

3- برج الجوزاء

يوم متعب قليلاً بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، القمر في البيت العاشر لذا أنتَ تحتَ الأضواء فحاولْ ألا ترتكب الأخطاء... إن كنتَ هادئاً الأمور تسير على ما يُرام، لكن إن كان وضعكَ يشوبهُ التّوتّر فيدعوكَ الفلك للانتباه!

4- برج السرطان

القمر في برج الحوت وذلك يناسب مواليد السرطان، تشعرُ عزيزي برغبةٍ بالتّعاون وتتصرّف بحريّة، والأمور تسير على ما يُرام!

5- برج الأسد

باعتبار أنّ القمر في برج الحوت، وجوده إيجابي ولصالحكَ عزيزي الأسد. اليوم بيدكَ كلَّ شيء والأمور محايدة تماماً دونَ أي عراقيل!

6- برج العذراء

القمر موجود بمعاكسة لبرجك من برج الحوت، لذا تشعر أنّ الأجواء ضاغطة، ينتابكَ شعور بالإنزعاج والإحباط... حاولْ أن تداري أوضاعكَ فلا القمر في الحوت يساعدك ولا زحل ونبتون!

7- برج الميزان

القمر في البيت السادس بالنسبة لكَ عزيزي الميزان، لذا لا هدوء في الأجواء، تشعر بزحمة وقد يصل الأمر للتعب! حتى مع الأمور الروتينية قد تنزعج وتعظّم المشاكل! أمّا الأمر الإيجابي فهوَ أنّكَ تتناغم مع وجود القمر في برج الحوت، لذا استثمرْ هذا اليوم لكن نظّم الأمور لتفادي المتاعب وافتعال المشاكل!

8- برج العقرب

فلكياً يوم جيّد نسبياً، وهو من أفضل أيام الأسبوع فاستثمرهُ عزيزي العقرب، هناكَ مثلثات من القمر في برج الحوت لصالحكَ وكذلك تحظى بدعم زحل ونبتون.

9- برج القوس

القمر في البيت الرابع، هناك تبادل في المعلومات وأخذ ورد وبعض المناوشات، ولكن رغم ذلك لا شيء يؤثّر على مواليد برج القوس! الإرادة عالية فاستثمر ذلك.

10- برج الجدي

حاولْ عزيزي الجدي الابتعاد عن القلق والتشاؤم، بشكل خاص أنّ نبتون خارج برجك! وابدأ بوضع خطة عمل محكمة للأسبوع المقبل، لمجرد أنكَ تقوم بتقسيم وقتك فذلك سيكون لصالحك!

11- برج الدلو

القمر اليوم في البيت الثّاني أي بيت المال، لكن بعض التعب والعمل والمصاريف الإضافيّة في الآفق، لذا انتبهْ عزيزي الدلو من التبذير ومن أن يذهب تعبكَ سدىً!

12- برج الحوت

اليوم القمر في برجك، وذلك ممتاز. تتمتّع بالقوة التي تساعدكَ في التغلّب على نقاط الضعف لوجود زحل ونبتون في برج الحوت، هناكَ ضوء أخضر، ويمدكَ المشتري بالدّعم، كل هذا لصالحك! إبدأْ بفتح صفحة جديدة، اتخذْ القرارات وغيّرْ من استراتيجياتك واعتمدْ نظاماً مختلفاً عمّا كان!