1- برج الحمل

تتحسّن الأمور نحو اختتام الأسبوع بطريقة ممتازة، والأكثر حظاً مواليد شهر آذار. ذلك لأنّكَ عزيزي الحمل تحظى بدعمِ المشتري فاستثمر ذلك!

2- برج الثور

ينتابكَ التّوتر والقلق لكن لا تُطل في ذلك وخطّطْ من الآن لأسبوعٍ مقبلٍ يحملُ لكَ النّجاح ويستكمل ما تعيشهُ هذه الأيام، فالشمس لصحالك وذلك منطلق قوّة. أكثر مواليد برج الثور الذين يجب أن يحتاطوا اليوم هم مواليد 10 و11 أيار.

3- برج الجوزاء

تصبحُ الأمور في اليومين المقبلين بإيقاع متسارع نحو الضّغوطات والانشغالات، حينها لن تستكين! أمّا الآن، قسّمْ وقتكَ وأجندتكَ واستثمر فترة ما قبل الثالثة عصراً تحديداً.

4- برج السرطان

تستريح بشكل خاص من الجانب النفسي رغم بعض المعاكسات المستمرة من الشّمس، لكنّ العقرب يدعمكَ في أجواءٍ مائية مناسبة، والأكثر حظاً مواليد شهر حزيران.

5- برج الأسد

في المساء تصبح الأمور أهدأ أكثر فأكثر على الصّعيد العائلي وتنعم بجلساتٍ مسلية. أمّا خلال فترة النّهار فما عليكَ سوى الاكتفاء بأداء الأساسيات فقط!

6- برج العذراء

الأجواء ممتازة بالنّسبة لبرج العذراء، تصبح الأمور مزدحمة مع انفراجات من الفرح واللقاءات الحماسيّة، كما تتحسّن أموركَ النفسيّة والعاطفيّة!

7- برج الميزان

عزيزي الميزان، ترى الأمور من منظار مختلف، حيثُ تتكشّف الأمور أمامكَ بشكلٍ كبيرٍ وهذا لصالحكَ! لذا استثمرْ ذلك وثقْ بما تراه وتستنجهُ للبناء على الشيء مقتضاه! يوم جيّد فلكياً من بداية نهاركَ حتى نهايته.

8- برج العقرب

ترتفع أسهمك وتصبح قادراً على التّواصل والمناورة ويحصل ما تُريد بشكل خاص لإنجاز المهام التي كانَ يصعب عليكَ إنجازها في الأيام السّابقة.

9- برج القوس

مكانك راوح عزيزي القوس اليوم! لا نشاط ولا حيويّة وكذلك وضعكَ النفسي والمعنوي ليسَ على ما يُرام لذا حاولْ وضع خطط بمهامٍ بسيطة. إن كنتَ من مواليد 25 و26 و27 و28 تشرين الثاني حاول التّرفيه عن نفسكَ لأنكَ ستنتج أكثر فأكثر في الأيام المقبلة!

10- برج الجدي

في النّهار تنجز المهام التي على عاتقكَ، وفي المساء تصبح الأمور ممتازة بشكل خاص على صعيد اللقاءات. فقط مواليد 23 و24 و25 و26 كانون الاول و20 كانون الثاني عليهم الحذر من تأثيرات المريخ وإمكانية حدوث المشاكل!

11- برج الدلو

إحذرْ كثيراً فالأجواء الفلكيّة لن تكون لصالحكَ عزيزي الدلو، لذا استثمرْ وقت الصّباح والظّهيرة، أكثر من فترة العصر والمساء!

12- برج الحوت

أعطِ المجال للمصالحات اليوم وقمْ بمدِ يدكَ للآخرين وسط أجواء فلكية مناسبة. حتى مواليد 22 و23 شباط و15 و16 آذار الذين كانوا يمكثون تحت المشاكل لديهم الفرصة لطرح الحلول اليوم!