1- برج الحمل

الأجواء متقلّبة لدى مواليد برج الحمل، يدعوكَ الفلك لالتزام الهدوء حتى تصبح الأجواء مناسبةَ أكثر يومَ غد، أمّا اليوم كنْ بعيداً عن المشاكل سواء مع العائلة أو العمل.

2- برج الثور

يوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الثور، الشمس والمشتري يساعدانك، وبشكل خاص الشمس التي ترافقكَ. الأكثر حظاً مواليد 25 و26 نيسان و4 و5 و6 أيار. المسؤوليات تحاوطكَ قسّمْ وقتكَ كما يجب.

3- برج الجوزاء

يوم ممتاز فلكياً بالنّسبة لكَ عزيزي الجوزاء، فالقمر موجود في برج هوائي مناسب لك وهو الميزان. تتمتّع بالطاقة التي تحتاجها لأداء جميع المهام ولا عقبات تواجهكَ خلالَ هذا اليوم فاستثمرهُ!

4- برج السرطان

يوم متعب فلكياً بالنسبة لمواليد برج السرطان، لكنكَ تتمتّع بالحنكة ورغم الضغوطات أنتَ برج واعٍ تستطيع التّعامل بنضج. الأكثر حظاً مواليد 24 و25 و26 حزيران.

5- برج الأسد

يوم مميّز بالنّسبة لمواليد برج الأسد، تتمتّع بسرعة الخاطر وتتميّز بالقدرتين الذهنيّة والجسديّة. جميع مواليد الأسد محظوظون، بشكل خاص مواليد شهر تموز.

6- برج العذراء

تتمتّع بالقوة عزيزي العذراء رغم مواجهات زحل ونبتون، لكنّ الشمس والمشتري إلى جانبكَ. مَن عليه الانتباه أكثر مواليد 26 و28 آب و18 و19 أيلول، بينما الأكثر حظاً 28 و29 آب و4 و5 و6 أيلول.

7- برج الميزان

القمر في برجكَ، تدخلُ إلى ذاتكَ مجدداً. الشمس موجودة في البيت الرابع، تبدأ بفتح صفحة جديدة عنوانها الاهتمام بالذّات والثّقة بالنفس بدءاً من العائلة بالإضافة إلى الانشغالات العائلية والمهنيّة.

8- برج العقرب

هدوء وحذر وبعض التأخير بالنّسبة لمواليد برج العقرب، رغم ذلك لا تحزن عزيزي العقرب فالقمر يدخلُ إلى برجكَ غداً، وحينها ستكون الأمور لصالحكَ بينما اليوم هي ليست كذلك فلا تتخذ القرارات ولا تسمح لأحد بأن يستفزك.

9- برج القوس

يوم جيد جداً فلكياً بالنسبة لكَ عزيزي القوس، تتمتع بقوة الإرادة والمعنويات العالية. الأكثر حظاً 25 و26 و27 و28 كانون الأول، بينما مواليد 19 و20 و21 كانون الأول عليهم الحذر بسبب تأثيرات المريخ!

10- برج الجدي

يوم لا بأس به بالنّسبة لمواليد برج الجدي، أنتَ تحت الأضواء وتتمتع بتأثيرات إيجابية من أورانوس والمشتري فلا خوف عليك حتى لو كنتَ تمر باختبارٍ عائلي أو مهني اليوم، لكنّ مواليد 21 و22 و23 كانون الأول عليهم الانتباه من كوكب المريخ ومواليد 20 كانون الثاني عليهم الانتباه من التأثيرات السلبية لكوكب بلوتو.

11- برج الدلو

يوم مميّز بالنسبة لمواليد برج الدلو، لكن عليكَ أن تعلم أنّ بانتظاركَ أيام صعبة، لذا عليكَ إنجاز مهامكَ بعيداً عن التأجيل وترك الأيام الصّعبة فلكياً لأخذ قسط من الاستراحة.

12- برج الحوت

يعمدُ مواليد برج الحوت إلى إجراء غربلة مستمرة، في كل يوم يختبر معاني الصداقة ويصل إلى استنتاجات جديدة. لا تزال عزيزي الحوت تحت تأثير زحل، لذا انتبهْ على علاقاتكَ... مواليد 22 و23 شباط و15 و16 آذار عليهم أن يكونوا الأكثر حذراً صحياً.