1- برج الحمل

لا يزال القمر موجود في برج العذراء، هذه الفترة لن تكون الأفضل بالنسبة لمواليد برج الحمل كما ذكرنا. الأفضل لكَ عزيزي الحمل أن تنتهي بأقل الخسائر الممكنة، وأن تلجأ لأجندة واضحة وثابتة تضع فيها أولوياتك. الأكثر حظاً مواليد شهر آذار.

2- برج الثور

اليوم هو من أفضل الأيام بالنسبة لمواليد برج الثور أي كما الأمس، فالقمر في برجٍ صديق لكَ وهو العذراء. تحظى بنشاطٍ كبيرٍ، رغم النقاشات الحادّة أحياناً لكنكَ تثبتُ صحةَ وجهةِ نظركَ، والعناد أحياناً ضروري إن كنتَ على حق! الأكثر حظاً مواليد 26 و27 و28 نيسان.

3- برج الجوزاء

على مواليد برج الجوزاء الالتفات لأوضاعهم الصحيّة بشكل استثنائي أي كما الأمس، والاكتفاء بإنجاز المهام ذات الأولوية. لا يمكن لجميع الأيام أن تحمل فوضى في المواعيد! الأقوى مواليد 21 و22 أيار الذين يحظونَ بتأثيرات إيجابيّة من بلوتو.

4- برج السرطان

يحظى مواليد برج السرطان بتأثيرات إيجابية من برج العذراء، ويتمتعون بكاريزما عالية وبشعبية كبيرة تجعلهم اليوم في الطّليعة. رغم الالتفات للأوضاع العائلية فكّرْ بالإحتفال بإنجازاتكَ الخاصّة، لأن لا يمكن أن تبقى العائلة الرقم واحد بالنسبة لك!

5- برج الأسد

هذا اليوم ليسَ الأفضل بالنسبة لكَ عزيزي الأسد، حين لا تتمتّع بالطّاقة الكافية اكتفِ بإنجاز ما هوَ ضروري وتحاشَ النقاشات الجانبيّة التي قد تتطلب جهداً إضافياً ربّما يضنيكَ بشكلٍ أكبر! كما أنهُ عليكَ أن تخفف من غرورك، بشكل خاص في المواقف الصّداميّة، لأنهُ من الممكن أن تمتص المواقف السّلبيّة بابتسامة وتنقل الكرة إلى ملعبكَ، بشكل خاص في عطلة نهاية الأسبوع التي من المفترض أن تكون للرّاحة.

6- برج العذراء

مواليد برج العذراء اليوم الأقوى بين الأبراج، فالقمر في برجكم، تتجه لعطلة نهاية أسبوع ممتعة ورائعة. تتمتعونَ بطاقةٍ عالية وبحظوظٍ استثنائيّة يجب استثمارها اليوم وغداً! يوم مناسب لاتخاذ القرارات ولإضهار قدراتكَ والتّباهي بنفسك!

7- برج الميزان

على مولود برج الميزان الاكتفاء بإنجاز ما هوَ ضروري والابتعاد عن المشاكل التي قد يسعى إليها أحياناً بسبب الانفعال المبالغ به! الأكثر حظاً مواليد شهر أيلول وتحديداً 23 و24 أيلول.

8- برج العقرب

تحظى عزيزي العقرب بتأثيرات إيجابية من برج العذراء... اليوم تثبت مجدداً أنكَ أهل لأي منصب يوكَل إليك وتكلّل جهودكَ بالنجاح. الأكثر حظاً مواليد شهر تشرين الثاني.

9- برج القوس

على مواليد برج القوس اعتبار أنّ بداية الأسبوع يجب أن تكون هادئة تماماً كعطلة نهاية الأسبوع، الفارق هو فقط في بدء العمل ضمن أجندة واضحة. ابتعدْ عن التهوّر وكنْ هادئاً في التعبير عن انطباعاتكَ تجاه الآخرين.

10- برج الجدي

رغم بعض المتاعب التي قد تنتظر مواليد العشرية الأخيرة من مواليد برج الجدي، لكنّ الحظوظ عالية من المشتري، وكذلك فالقمر في برج صديق وهو العذراء، لذا تكون عطلة نهاية الأسبوع واعدة!

11- برج الدلو

عزيزي الدلو لا تبالِ لأي شيء قد يعكّر عليكَ صفو إنجازاتكَ في خطواتكَ الثابتة. إنطلقْ بثبات واحذرْ المشاكل... فقط مواليد 20 و21 و22 كانون الثاني عليهم الانتباه بشكل أكبر!

12- برج الحوت

بعد أيام من التفكير والأخذ والرّد والتخطيط، ها أنتَ بكل سلاسة تتخذ خطوات عمليّة نحوَ التغيير في حياتك. تنعم بحظوظ كبيرة من برج العذراء الترابي. جميع مواليد الحوت محظوظون عموماً حتى 24 و25 و26 شباط الذين يتأثرون بتقلبات المريخ!