رحمة رياض وناصيف زيتون لم يكونا من أقرب الزّملاء لبعضهما أثناء وجودهما معاً في الموسم السّابع من برنامج "ستار أكاديمي" عام 2010، عبرَ قناة LBCI، لا بل كانَ ناصيف الصّديق المقرّب لزينة أفتيموس، وتحصلُ مشاحنات بينهُ وبين رحمة. آمّا الآن، فتحت مظلّة الشّركة المنتجة لكليهما (ميوزك ماي لايف)، صارَ ناصيف "حبيب" رحمة في أغنية جديدة جمعتهما، تحققُ نجاحاً كبيراً بعنوان "ما في ليل".


الأغنية كلمات فادي مرجان وألحان حسن عيسى وتوزيع عمر صباغ، والفيديو كليب بعدسة ريشا سركيس. من الواضح أنّ الأغنية لم تُعد كـ "ديو" بل كـ "سولو"، أمّا الملفت فهو أنّ الكلمات تجمع بين اللهجتين العراقيّة والشّاميّة معاً. 

يُذكر أنّ مشوار رحمة في النجاح تأخرَ، فقد اشتركت في برنامجي "سوبر ستار" و"نجم الخليج"، ثمّ حققت النجاح في "ستار أكاديمي"، لكنّها لم تتوَّجْ نجمةً إلّا حينَ عملتْ مع "ميوزك ماي لايف"، بينما ناصيف، حصلَ على طريق مفروشة بالتّسهيلات، بدءاً من مشاركتِهِ بستار أكاديمي وحصوله على اللقب، ثمّ توالتِ النّجاحات. 

على الصّعيد الشّخصي، لا حب بين النّجمين، فرحمة متزوّجة من الممثل العراقي ألكسندر علّوم، بينما ناصيف، يُقالُ إنّ علاقة حب تجمعهُ بالممثلةِ اللبنانيّةِ دانييلا رحمة.