1- برج الحمل

يومكَ لا بأس بهِ عزيزي الحمل، ولا معاكسات من كواكب كبيرة، فقط هناكَ اهتمامات عائليّة لأنّ القمر في البيت الرّابع. تتغيّر الطّاقات الثقيلة التي كانت ترخي بظلالها عليكَ، وتتحسّن الأمور بشكل خاص أنّ الشّمس لا تزال لصالحكَ فاستثمرْ آخر أيامها قبل انتقالها إلى برج الثور يوم الجمعة. الأكثر حظاً مواليد 19 نيسان.

2- برج الثور

القمر من برج السرطان يسرّع الأمور بطريقة ملفتة للأنظار. الحياة اليوم لديكَ سريعة الإيقاع، تحسين وتسريع في الأمور المهنيّة والعائليّة. الأجواء جيّدة، استفد من ذلك، بشكل خاص مواليد 26 و27 و28 نيسان.

3- برج الجوزاء

من بعد أن حصلتَ على طاقات هائلة ومهمة من القمر الذي كانَ في برجكَ في اليومين الماضيين، الأجواء لا تزال جيدة وسط دعم الشّمس وبلوتو. أنتَ من الأبراج الأقوى والأنجح لكن خطّط لأن تقطف ثمار النجاح، فالأهم من العمل هو التخطيط... الأكثر حظاً مواليد شهر أيار وتحديداً 21 و22 أيار.

4- برج السرطان

القمر اليوم في برجكَ، أنتَ اليوم منفتح على الآخرين. هذا الشّهر القمري مريح لكَ، ولا معاكسات من الشّمس. بداية جيّدة جداً، قرار جديد تتخذهُ، ونظرة تفاؤليّة إلى الأمور بعد مرور يومين متعبين بعض الشّيء! الأكثر حظاً مواليد شهر حزيران وسط تأثيرات إيجابيّة من زحل ونبتون!

5- برج الأسد

الأجواء اليوم لدى مواليد برج الأسد ضعيفة، فالشمس وبلوتو يعاكسانك! انتبه، المجازفة اليوم ممنوعة كلياً. التفتْ لأوضاعكَ صحياً ومهنياً وعلى جميع الأصعدة، والتزم بأجندة عمل محدّدة.

6- برج العذراء

القمر من برج السرطان يساعد مواليد برج العذراء ويمنح القوّة والهمّة العالية. النجاح يتم عبر تظافر الجهود، لذا لا بدّ من مدِ يدكَ للآخرين. يومكَ اليوم مليئ بالتفاؤل، والأكثر حظاً ونشاطاً مواليد 29 و30 آب بسبب تأثيرات المشتري.

7- برج الميزان

عليكَ أن تكون منتبه أكثر من اللزوم، أنتَ تحت الأضواء، الأجواء لديكَ تجعلكَ نشيطاً وإلى الأمام ولكن عليكَ الانتباه والالتفات لدعم الشمس وبلوتو، بشكل خاص مواليد 22 و23 و24 أيلول. لكن يحذّركَ الفلك من القلق فأبعدهُ عنكَ!

8- برج العقرب

القمر في برج السرطان يجعلكَ تتقدّم ويخفّف من قلقكَ وهمّك. تتمتع اليوم بالحظ، وبقدر ما توسّع دائرة تحركاتكَ، بقدر ما تستثمر ذلك وتنجح لأنّ الوقت لصالحكَ. الأكثر حظاً مواليد 29 و30 و31 تشرين الأول و17 تشرين الثاني.

9- برج القوس

القمر في برج السرطان يقول لمواليد برج القوس أنهُ لا بدّ من البدء بالعمل على المشاريع المتوقّفة وسط الدقّة في العمل. الشّمس تساعدكَ وتمنحكَ سرعة الخاطر والوقت مناسب!

10- برج الجدي

القمر يعاكسكَ اليوم عزيزي الجدي من برج السرطان، لكن لا يوجد سبب للإنزعاج! أنتَ لها دوماً وتعمل بلا استعجال! عليكَ التّمتع بالمرونة والإبقاء على قوّتكَ دون الدخول في سجالات! من داخلكَ أنتَ بحاجة للتسامح لأنه دافع لبعث السلام في حياتكَ. تحظى بدعم كوكب الزهرة بشكل خاص مواليد 21 و22 كانون الأول.

11- برج الدلو

صحيح أنّ هذا اليوم مليء بالعمل والضغوطات، لكنكَ تتمتّع بالقوة. عليكَ الابتعاد عن إثارة المشاكل. دعْ الأمور صافية وهادئة تماماً، وانتبهْ من تأثيرات كوكب بلوتو. كنْ اليوم متأنياً وواعياً قدرَ الإمكان بشكل خاص مواليد 20 و21 كانون الثاني.

12- برج الحوت

القمر في برج السرطان يمنحكَ القوّة والدّعم. الأجواء اليوم ألطف وهناكَ فرصة سانحة لأخذ قسط من الاستراحة، استثمرْ هذه الفرصة لشحن نفسكَ بطاقة إيجابيّة أنتَ بأمسِ الحاجة إليها، بشكل خاص مواليد 23 و24 و25 و26 شباط.