1- برج الحمل

يوم جيّد بالنسبة لمواليد برج الحمل، فمع انتقال القمر إلى برج الجوزاء منذ فترة بعد ظهر الأمس، تشعرُ بأمور إيجابيّة قد تحصل لك. الإيقاع أسرع وجميع مواليد الحمل محظوظون.

2- برج الثور

الأجواء ممتازة لدى مواليد برج الثور، بشكل خاص من الصّباح حتى فترة ما بعد الظهر، بعد ذلك تصبح الأمور جيّدة ولكن بوطأة أقل. يمكن استثمار هذه الفترة بأخذ قسط من الرّاحة.

3- برج الجوزاء

يوم ممتاز للغاية بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، متمّم لإنجازات الأمس مع انتقال القمر إلى برجك. تدخل في مرحلة مريحة بفعل نوعية وقت ممتازة وبدافعِ من جهودكَ. تتغير الأجواء 180 درجة لصالحك!

4- برج السرطان

مع وصول القمر إلى برج الجوزاء منذ الأمس عند الرابعة عصراً تدخل في مرحلة ركود وتعب، ولكن عليكَ استثمار هذه الفترة في التخطيط وأخذ قسط من الراحة وتهيئة نفسك للأيام المقبلة، بشكل خاص أنّ القمر سيأتيكَ بعد الجوزاء. فقط انتبه خلالَ هذا اليوم من التشتّت!

5- برج الأسد

مع انتقال القمر إلى برج الجوزاء عند الرابعة عصراً من يوم الأمس تتحسّن المعنويات بشكل هائل، لكنّ الشمس تقف بشكل معاكس لكَ لذا على مواليد 23 و24 تموز الحذر من معاكساتها!

6- برج العذراء

منذ الرابعة من عصر الأمس، تتغير الأجواء بالنسبة لمواليد برج العذراء. 21 و22 أيلول و29 و30 آب الأكثر حظاً، ويجب على مواليد 28 آب و18 و19 أيلول الحذر!

7- برج الميزان

أجواء رائعة بانتظار برج الميزان، بدءاً من الرابعة عصراً من يوم الأمس، تبدأ بفترة ممتازة وتستمر ليومين. هناك تطورات جميلة للغاية وبشكل خاص مواليد أيلول وتحديداً 22 و23 أيلول!

8- برج العقرب

الانفراجات بدأت من الرابعة عصراً من يوم الأمس. عزيزي العقرب ركّزْ على أن يكون تواصلكَ إيجابياً إن كنتَ تريد المساعدة أو تنوي لشيء ما. الأكثر حظاً مواليد 28 و29 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- برج القوس

كنْ حذراً عزيزي القوس، الجميع يحاول تصيّد أخطائكَ اليوم! حاولْ الابتعاد عن المشاكل مع دخول القمر إلى برج الجوزاء. رغم ذلك تتمتّع بطاقة كبيرة من تأثيرات الشمس والأكثر حظاً مواليد 18 و19 و20 كانون الأول، لكن فقط عليكَ تفادي المشاكل!

10- برج الجدي

تهدأ الأمور بالنسبة لمواليد برج الجدي، مع انتقال القمر إلى برج الجوزاء، والفلك يحذّر مواليد 3 و4 و20 كانون الثاني من تأثيرات بلوتو.

11- برج الدلو

بانتظار مواليد برج الدلو تحولات كبيرة على جميع الأصعدة، منذ الرابعة عصراً من يوم الأمس تنقلب الأمور رأساً على عقب وتُفتح أمامكَ الأبواب وتخف العدائيّة حتى من خصمك! رغم ذلك يجب أن يكون مواليد 21 كانون الثاني حذرين! وأيضاً مَن ولِدوا في 20 كانون الثاني قبل الرابعة عصراً!

12- برج الحوت

مع دخول القمر إلى برج الجوزاء تدخل في فترة عنوانها الصّعوبة! لا سيّما مواليد 23 و24 و25 شباط و14 و15 و16 آذار، عليهم الحذر بشكلٍ كبيرٍ!