1- برج الحمل

يوم سريع ونشيط وإيجابي بالنسبة لمواليد برج الحمل. لا معاكسات فلكيّة، وجميع مواليد برج الحمل محظوظون!

2- برج الثور

القمر في البيت الثّاني يسهّل الأعمال لا سيّما العقود والأمور الماليّة والاختبارات. الشّمس في مربع مع برجكَ تحذّرك وتقولُ لكَ أن تنتبه لكل التّفاصيل. جميع مواليد الثور يمكن أن يكونوا محظوظين بشكل خاص 26 و27 و28 نيسان.

3- برج الجوزاء

القمر في برج الجوزاء وبالتّالي أنتَ الأكثر حظاً والأقوى ولا سلبيّات اليوم، بل هناكَ تقدّم هائل... كل ما عليكَ فعله هو التقدّم والاختيار بشكل جيّد. والأقوى مواليد 21 و22 أيار الذين يحظونَ بتأثيرات إيجابيّة من بلوتو.

4- برج السرطان

يوم مرتبك فلكياً بالنسبة لمواليد برج السرطان، ومتعب نفسياً للأسف. لا تتخذْ القرارات والمبادرات طالما أنّ القمر تحتَ تأثير برج الجوزاء، ما عليكَ سوى الانتظار حتى وصول القمر إلى برجكَ يومَ غد.

5- برج الأسد

بدأت المعاكسات من الشمس ومن بلوتو، وقد يطلب مواليد الأسد مساعدة أو نصيحة. هناكَ حيرة في مسألة ما، المهم ألا يكون هناكَ خطأ في القرارات. مواليد 23 و24 تموز عليهم الحذر أكثر من غيرهم!

6- برج العذراء

اليوم متقلّب بالنسبة لمواليد برج العذراء. أنتَ تحتَ الأضواء والقمر في البيت العاشر ما يعني بعض المتاعب، وهناك معاكسات لمواليد 28 و29 و30 آب من المشتري.

7- برج الميزان

يوم رائع بالنسبة لمواليد برج الميزان كيوم الأحد، مثلثات فلكيّة ممتازة واليوم بشكل أكبر من الشمس وبلوتو، وكذلك من القمر في برج الجوزاء. من أكثر أيام هذا الأسبوع حظاً خاصة مواليد شهر أيلول وتحديداً 23 و24 أيلول.

8- برج العقرب

هناكَ ازدحام في المواعيد لدى مواليد برج العقرب، لكنّ الفلك ينصحكَ بألا تأخذ قرارات بشكلٍ سريع. هناكَ أمور عائلية تدخل على الخط! الأكثر تعباً مواليد 11 و12 تشرين الثاني والأكثر حظاً مواليد 28 و29 تشرين الأول.

9- برج القوس

القمر يعاكس مواليد برج القوس، لكنّ الشمس وبلوتو يساعدان في ضبط الإيقاع! لكنّ معاكسات القمر قد تؤثّر على مزاجكَ وأعصابكَ فانتبه!

10- برج الجدي

يوم طويل للعمل لدى مواليد برج الجدي، فالأعمال تلاحقكَ حتى مع عطلة نهاية نهاية الأسبوع، لكن عليكَ الانتباه من سوء المزاج بسبب تأثيرات كوكب المريخ، الأكثر حذراً يجب أن يكونوا مواليد 4 و5 و6 كانون الثاني.

11- برج الدلو

تأثيرات ممتازة من القمر في برج الجوزاء، فترة رائعة تيسّر أمور الدلو بطريقة ملفتة للأنظار. فقط مواليد 20 و21 و22 كانون الثاني عليهم الانتباه من المشاكل!

12- برج الحوت

يوم متعب بالنسبة لمواليد برج الحوت، القمر في مربع مع برجكم. الأمور مربكة صحياً ونفسياً وعائلياً. كذلك الشمس تعرقلكم! مواليد 24 و25 و26 شباط عليهم الحذر بطريقة أكبر!