تسبّبتْ تصريحاتٌ تلفزيونيّةٌ للفنانة اللبنانية نوال الزغبي بوابلٍ من الانتقاداتِ ضدّها عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، فقد علّقتْ نوال على تعاونها السّابق مع مصمّم الأزياء الشّهير إيلي صعب بالقول: "في بداياتي ذهبتُ إلي محلّه، وكان محلاً ضيقاً للغاية، ولم يكن معروفاً، حينها قلتُ لهُ إنّي سأبدأ بالعمل في مجال الفن، لذا أُريد فساتين من تصاميمك، واستجابَ لطلبي، بعدَ ذلك أتاه العمل والشهرة، بسبب الفساتين التي كنتُ أرتديها". ما قالتهُ نوال اعتُبر وكأنّ لها فضل على إيلي صعب، مع العلم أنّها ذهبت إليه قبلَ أن تكون نجمة.

إيلي صعب

إيلي صعب من مواليد عام 1960، سافرَ إلى باريس لتعلّم تصميم الأزياء وهو في عمر السابعةَ عشرَ، وعادَ إلى بيروت عام 1982، ومنذُ ذلك الحين يحظى بالنّجاح الذي صعدَ سلّمه بثبات حتى وصلَ إلى العالميّة.

نوال الزغبي

نوال الزغبي مواليد عام 1971، اشتركتْ في برنامج "ستديو الفن" عام 1988، كان عمرها في حينها لم يتجاوز 17 عاماً. بدأتْ باحتراف الغناء عام 1992 (ألبوم وحياتي عندك) بعدَ مرور عقدٍ كاملٍ على احتراف إيلي صعب تصميم الأزياء عام 1982. لمعتْ نوال عربياً من خلال أغنية "عايزة الرد" عام 1994 والدّيو الشّهير "مين حبيبي أنا" مع الفنان وائل كفوري عام 1996، ثمّ تتالتْ نجاحاتٌها على المستوى العربي.