ا

1- برج الحمل:

القمر كانَ في برجكَ ليومين لذا يجب أن تكون قد استثمرتَ ذلك واكتسبتَ منهُ القوّة. منحكَ ذلك الدّافع لأن تكون قيادياً ومتسيّداً أموركَ اليوم، الأكثر حظاً من تأثيرات الزهرة 15 و16 و17 نيسان.

2- برج الثور:

هذا اليوم من الأيام الأكثر حظاً خلالَ هذا الشّهر، سواء في عملكَ أو سفركَ أو في جميع الأمور التي تريدها، فالقمر في برجكَ لمدة يومين ونصف، لذا تحظى بطاقاتٍ كبيرة يجب استثمارها، والأكثر حظاً المواليد التي تقع تحتَ تأثير كوكب المشتري أي 26 و27 نيسان.

3- برج الجوزاء:

لديكَ نوع من التحفّظ، وسط القليل من التأخير والعواقب، لذا عليكَ أن تكون صبوراً اليوم... انتظرْ عطلة نهاية الأسبوع في حينها ستأتيكَ أخبار سارّة.

4- برج السرطان:

طاقة القمر من برج الثور تنسجم مع برجكَ وتهيئك إلى انتقال نوعي لطيف. هذا اليوم مثالي للتعارف والتلاقي والتّواصل والتّعاون مع الآخرين.

5- برج الأسد:

القمر في البيت العاشر، يومكَ مزدحم وفيه ضغط عمل، لكن هناكَ تغييرات كبيرة قد يخرجُ من وسطها ما هو جميل وانتقال نوعي لكَ حتى لو كان ظرف بسيط، فيمكن استثماره!

6- برج العذراء:

تشتكي منذ فترة أنّ الأمور ليست على ما يُرام، لكن هناك مثلثات قويّة تدعمكَ من القمر وبلوتو وأوانيوس والمشتري والشّمس... كرّرْ المحاولة خلال هذه الأيام حتى السّبت، فستصيبُ مساعيكَ!

7- برج الميزان:

إنقشاع في الرؤية وترى الأمور بطريقة أفضل. هذا اليوم إيجابي وهناكَ تعاون معكَ... القمر في برج الثور ينسجم مع طاقتك، بشكل خاص مواليد 22 و23 أيلول الذين يطرقُ الحظ بابهم.

8- برج العقرب:

هذا اليوم مزعج قليلاً بالنسبة لمواليد برج العقرب بشكل خاص 11 و12 تشرين الثاني، بسبب معاكسات القمر. حاولْ الابتعاد عن المشاكل فالجو غير مناسب! مع أنّ ورقتكَ رابحة، لكن في آخر لحظة قد تتعرقل الأمور ربما بسبب تسرّع ما أو بسبب نبرة الصّوت فانتبهْ!

9- برج القوس:

الأجواء تسير قدماً بالنسبة لمواليد برج القوس، وكل ما تعمل عليه سيعطي نتيجة إيجابيّة سواء معنوياً أو مهنياً أو مالياً! لكن عليكَ الانتباه من الجانب الصّحي. والأكثر حظاً مواليد 14 و15 كانون الأول.

10- برج الجدي:

التأثيرات الفلكية ممتازة بالنسبة لمواليد برج الجدي، والأمور تسير بطريقة رائعة للغاية! سواء أنّ الشمس في برجك والقمر في برج الثور، لكن يجب الانتباه من تأثيرات المريخ لمواليد 1 و2 و3 كانون الثاني، وكذلك فالمريخ لديه تأثيرات إيجابية على مواليد 28 و29 كانون الأول.

11- برج الدلو:

أجواء ضعيفة ولا يوجد تقدم بالنّسبة لمواليد برج الدلو، القمر في البيت الرّابع يحمل مسؤوليات إضافيّة وبعض التأخير، وقد يُضاف إلى جدول الأعمال بند جديد. الشّمس في برج الجدي لا تساعدكَ، عليك الحذر وبشكل خاص في العلاقات سواء العائلية أو المهنيّة. ابتعدْ عن اللوم سواء لنفسك وللآخرين، تتحسّن الأمور بدءاً عطلة نهاية الأسبوع. مواليد 21 و22 كانون الثاني عليهم الحذر أكثر من غيرهم!

12- برج الحوت:

يوم سعيد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الحوت. تأثيرات أكثر من رائعة تسمح لكَ التقدّم بشكل واضح، ويساهم هذا اليوم في بعض الأعمال والمشاريع والأفكار. حتى مواليد 23 و24 شباط الذين لديهم تأثيرات فلكيّة حذرة بالعموم، لكن اليوم يمكن أن يكون جيداً بالنسبة لهم.