1- برج الحمل

القمر لا يزال في برجكَ، يوم ممتاز، تسيرُ الأمور بطريقة ميسّرة وتحصل ما على ما تريد، لا عراقيل تعترضكَ اليوم أيضاً... الحظ يحالف جميع مواليد برج الحمل، بشكل خاص 10 و11 و12 نيسان.

2- برج الثور

يوم بطيء فيه بعض الركود ولكن لا تواجه ذلك باللامبالاة، إن استطعتَ تحريك الأمور لمَ لا؟ في جميع الأحوال لا بأس فأيّ شهر من الأشهر قد تمرّ فيه أيام بطيئة. لا يزال مواليد 10 و11 أيار بحاجة للحذر من المعاكسات الفلكيّة.

3- برج الجوزاء

يوم جميل بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، تشعرون بالإيجابية في التواصل كما في الأمس، الأيام مناسبة لقرع الأبواب واتخاذ المبادرات. مواليد 11 و12 و13 حزيران الأكثر حظاً.

4- برج السرطان

لا تزال تحت وطأة تأثيرات وجود القمر في برج الحمل في أعلى نقطة، فتحصل على طاقة قد تتحوّل لحدّة في التّعامل إن أسأتَ استخدامها، لذا انتبه لهذا الأمر وأحسنْ استثمار هذه الطاقة. 

5- برج الأسد

القمر لا يزال في برج الحمل، وذلك يناسبكَ عزيزي الأسد، القمر في البيت التاسع بالنسبة لك يفتح أكثر من مجال للتواصل والإنجاز. لا تزال في الأيام الأكثر حظاً فاستثمره بعيداً عن التأجيل... كما لا تزال الفرصة متاحة للتعاون والتصالح بشكل خاص مواليد 13 و14 و15 آب.

6- برج العذراء

لا يوجد معاكسات لدى مواليد برج العذراء، ولكن بسبب تأثيرات زحل لمواليد شهر آب وتأثيرات نبتون لمواليد 18 و19 أيلول قد يشعرون ببعض المضايقات المستمرة، لكن بالعموم، الأمور في تحسّن.

7- برج الميزان

يوم سيء فلكياً بالنسبة لمواليد برج الميزان وعليهم الحذر، الجو متقلب كما في الأمس. هناك عدائية من الآخرين باتجاهكم، لذا عليكم التزام الهدوء لو أنّ بعض الحلحلة بدأت تحصل منذ منتصف الليل. تتمتعون بالطاقة الكبيرة ولكن يجب أن يكون ذلك بكل هدوء وحذر وتنظيم بعيداً عن الانفعال.

8- برج العقرب

يوم طويل بالنسبة لمواليد برج العقرب، عنوانه العريض العمل والإنجاز لذا ليس لديهم وقت للمهاترات والمشاكل، يجب أن ترتب جدول أعمالك عزيزي العقرب كي تعرف ما لديك،  وكل برنامجك يجب أن يكون واضحاً وإلا يحصل التشتّت! كما عليك الحذر من المعاكسات على الصعيد العائلي فتؤثر على مزاجكَ في العمل!

9- برج القوس

القمر في برج الحمل، وذلك يناسبكَ عزيزي القوس، تتمتع بدعم من القمر في البيت الخامس. مهنياً الأمور ممتازة، وكذلك عائلياً، خاصة مواليد 12 و13 و14 كانون الأول. هذا اليوم تتمّة للأمس وعلى مواليد القوس استثماره!

10- برج الجدي

القمر في البيت الرابع وهناك مناقشات، تهتم بعائلتك ومنزلك وكل الأمور على ما يُرام، تحظى بتأثيرات القمر من برج الحمل، لذا هناك بعض المزاجية يجب السيطرة عليها بعيداً عن لوم الأحبّة، بشكل خاص مواليد 31 كانون الأول و1 و2 كانون الثاني. كما أنّ مواليد الجدي اليوم لديهم رغبة جامحة بالتغيير! لِمَ لا؟ 

11- برج الدلو

تتضاعف الأمور وتصبح أسرع، مع ذلك يمكن السيطرة عليها، مَن تكون أعصابه هادئة يمكن أن يسير يومه بدون أي مشاكل. كنْ حذراً خاصة مَن لديه مواعيد، يجب أن ينظّم أموره ويحضر قبل وقتٍ! كما على مواليد الدلو الحذر من المشاكل.

12- برج الحوت

لا تزال عزيزي الحوت تتمتع بالقوة الفلكية ولا يوجد تراجع بل تقدّم... جميع الكواكب تسير بسرعة، لذا عليك مجاراتها وعدم المشي ببطء على جميع الأصعدة العاطفية والمهنية بشكل خاص مواليد 23 و24 شباط و14 و15 آذار. أخيراً تقوم بتنظيم أمورك ومعرفة ما لكَ وما عليكَ وذلك ممتاز وتبتعد عن الحساسية المبالغ بها!