1- برج الحمل:

الأمور تسير في مسارٍ سريع وضاغط، وهناكَ مسؤوليات إضافية، لكن كالعادة القرار في يدكَ. الأكثر حظاً من تأثيرات الزهرة 4 و5 و6 نيسان.

2- برج الثور:

هذا اليوم من الأيام الأكثر حظاً خلالَ هذا الشّهر، سواء في عملكَ أو سفركَ أو في جميع الأمور التي تريدها، والأكثر حظاً المواليد التي تقع تحتَ تأثير كوكب المشتري أي 26 و27 و28 نيسان.

3- برج الجوزاء:

الأجواء اليوم تساعدكَ للتقدّم والوصول إلى قراراتٍ نهائيّة فتطوي معها صفحة وتفتح أُخرى جديدة. 4 و5 و6 حزيران يحظونَ بدعمِ المشتري.

4- برج السرطان:

فلكياً القمر في البيت العاشر لا يناسبكَ كثيراً لناحية المزاج، فيعاكسكَ لذا عليكَ الالتفات للأمر وتفهّمهُ كما الابتعاد عن المعاتبات خلالَ هذا اليوم! 

5- برج الأسد:

القمر في البيت السادس، يومكَ مزدحم وفيه ضغط عمل، لذا عليكَ تقنين طاقاتكَ كما الابتعاد عن المشاكل قدرَ المستطاع.

6- برج العذراء:

مثلثات فلكيّة من القمر وأورانيوس تناسبكَ عزيزي العذراء، أنتَ اليوم من الأبراج المحظوظة، فاستثمرْ ذلك.

7- برج الميزان:

يوم متقلّب بالنّسبة لمواليد برج الميزان، وسط تسرّع بسبب حيرة ما ومشاكل عائليّة أو عاطفيّة، عليكَ التقدّم إلى الأمام رغمَ ذلك! وانتبه من المعاكسات التي قد تؤثّر على مزاجكَ!

8- برج العقرب:

الطاقات كبيرة وسريعة بالنسبة لمواليد العقرب وهو من الأبراج المحرِّكة لمحيطها سواء الضيّق على صعيد العائلة أو الأوسع في العمل والمجتمع الذي يعيش فيه. استثمرْ هذا اليوم فصوتكَ مسموع.

9- برج القوس:

الأجواء تسير قدماً بالنسبة لمواليد برج القوس، هناكَ تأثيرات ماليّة وأُخرى تتعلّق بالأوضاع الاجتماعيّة، والأكثر حظاً مواليد 5 و6 و7 كانون الأول.

10- برج الجدي:

القمر والشمس في برج الجدي، هذا اليوم من الأيام الأكثر حظاً وقوّة، إنهُ يوم مفصلي، يمكن أن تتخذ فيه قرارات مهمّة وأن تتقدّم، ظرف ما يتحقّق لذا كرّرْ المحاولة ولا تستسلم... لكن كوكب المريخ يحذّر مواليد 25 و26 و27 كانون الأول من إمكانية حدوث بعض المشاكل.

11- برج الدلو:

أجواء  ضعيفة ولا يوجد تقدم بالنّسبة لمواليد برج الدلو، القمر والشمس في برج الجدي وهذا الأمر لا يناسبكَ. هدوء وركود، إنهُ يوم للتحضير والتخطيط ليسَ أكثر!

12- برج الحوت: 

يوم إيجابي جداً بالنسبة لمواليد برج الحوت وهناك شعور بالسعادة الداخلية والطمأنينة بعكس اليومين المقبلين، استثمرهُ، يوم مناسب للزيارات والاتصالات.