أثارَ منشورٌ للنجم المصري تامر حسني الجدال عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، فقد نشرَ تامر صورةً ليلة رأس السنة 2024 مع طليقته بسمة بوسيل وأبنائهما تالا وأمايا وآدم، ما دعا للتساؤل: هل عادَ تامر وبسمة لبعضهما بعدَ الانفصال في نيسان الماضي؟

أرفقَ تامر الصورة بتعليقٍ قالَ فيه: "كل سنة وانتم طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

تساؤلاتٌ عديدة!

بعضُ المتابعين توقَّعَ عودة تامر وبسمة، والبعض الآخر تمنّى هذه العودة، وعلّقَ آخرون على حيثيات الصورة فسألَ إن كانت خاصة بمناسبة "رأس السنة الميلادية" أم لمناسبة دينية أُخرى؟

أبرز تعليقات المتابعين

بسمة توضح وتعتذر

من جهتها، أوضحتْ بسمة في اليوم التّالي عبر خاصية القصص القصيرة في "انستغرام" أنها وتامر لا يزالان منفصلين وبأنّ تامر نشرَ صورةً عائليّة لتعويض الأبناء عن غيابه ليلة رأس السنة. كتبتْ بسمة: "مرحباً! استيقظتُ على أخبار مزيّفة، أنا وتامر لم نعدْ لبعضنا وقد نشرَ صورةً عائليةً لإسعاد الأبناء لأنّه لن يستطيع التواجد معهم ليلة رأس السنة. نعتذر عن سوء الفهم"، وقد تمنت بسمة عاماً سعيداً للمتابعين.

رد بسمة بوسيل عبر القصص القصيرة في "انستغرام"

بذلك يتّضح أنّ الصورة التي نشرها تامر قد تكون قديمة، قبل انفصاله عن بسمة، وقد جاءتْ في مناسبة دينية أُخرى.

يُذكر أنّ بسمة لا تزال تلغي متابعتها لتامر عبر "انستغرام"، بينما تامر يتابع حساباتها التجارية، وقد يكون مبقياً على متابعة الحساب الخاص لكن ربّما بسبب حظرها لهُ لا تظهر في قائمة مَن يتابعهم!

بسمة تتابع خمسة حسابات فقط، تامر ليسَ من ضمنهم!

لا يزال تامر يتابع الحسابات التجارية لـ بسمة

تامر في "أبو ظبي"

من جهةٍ ثانية، أحيا تامر حسني حفلَ ليلة رأس السنة في "أبو ظبي"، وسطَ التفاعل الكبير مع أغانيه من الحضور الذي جاءَ لاستقبال العام الجديد مع "نجم الجيل".