1- برج الحمل:

اليوم الأوّل من فصل الشّتاء حافل بالنّشاط، تتمتّع بالطّاقة التي اكتسبتها من نهاية فصل الخريف وتنقلها معكَ إلى بداية فصل الشّتاء، قد تحظى بمساعدةٍ ماليّة فالقمر في برج المال يدعمكَ.

2- برج الثور:

الأجواء ممتازة بالنّسبة لمواليد برج الثور، وهو من أكثر الأيام حظّاً، بإمكانكَ التحرّك في جميع الاتجاهات واتخاذ القرارات التي تريدُها. نصيحة الفلك ألا تجعل هذا اليوم يمرُ مرورَ الكرام!

3- برج الجوزاء:

يوم خالٍ من السلبيات بسبب غياب معاكسات الشّمس، لكن هناكَ بعض المعاكسات الأخرى من المريخ، لكن عليكَ التزامَ الهدوء وتقنين طاقتكَ.

4- برج السرطان:

يوم جيّد بالنّسبة لمواليد برج السرطان، معاكسات الشّمس في بدايتها، لكن لا خوف عليكَ اليوم، أنجزْ كل المهام بطاقة كبيرة!

5- برج الأسد:

هناكَ فراغ من التأثيرات الفلكيّة، ما يجعلكَ تشعرُ بأنكَ لوحدك، لكنكَ كنتَ قد اكتسبتَ الطّاقة من الفترة السّابقة لذا استثمرْ ذلك!

6- برج العذراء:

يومكَ ممتاز عزيزي العذراء، والأجواء الفلكيّة على ما يُرام، ويكملُ الأمرُ على هذا المنوال حتى يوم الأحد! فاستثمرْ ذلك بالعمل واتخاذ القرارات المهمّة.

7- برج الميزان:

أنتَ في الجزء الثّاني من الشّهر، الأجواء مهمّة وداعمة، لكنكَ تعمل على حلحلة الأمور العائليّة والقمر داعم لكَ أكثر من اليومين الماضيين!

8- برج العقرب:

القمرُ يعاكسكَ اليوم ولكنّ الشمس في موقعٍ قوي لديكَ، لذا انتبهْ ألا يكون كلامكَ جارحاً! وكوكب الزهرة يمنحكَ تأثيرات إيجابيّة بشكل خاص مواليد 13 و14 و15 تشرين الثاني.

9- برج القوس:

الشمس غادرتْ برجكَ، ومنحتكَ بعض الطاقات، لذا استثمرْها. يُطلبُ منكَ التزام الهدوء عزيزي القوس وتمهّلْ في قيادتكَ!

10- برج الجدي:

ودّعتَ سنة وتستقبلُ سنة جديدة ابتداءً من اليوم! وأخيراً وصلتِ الشّمسُ إلى برجكَ! جميع مواليد الجدي محظوظون! استثمرْ ذلك.

11- برج الدلو:

يوم بطيء ومزعج قليلاً بخلاف الأيام الماضية، وستلحظُ التغيير... الأمور لن تسير كما يجب، لذا كنْ حذراً عزيزي الدلو وابتعدْ عن اتخاذ القرارات المهمّة!

12- برج الحوت:

التأثيرات إيجابيّة سواء من الشّمس أو من القمر، تحظى بالحريّة وتضعُ الشّكوكَ جانباً! استثمرْ هذا اليوم عزيزي الحوت مع عطلة نهاية أسبوع سعيدة!