1- برج الحمل: 

القمر في برجك، اليوم ممتاز بالنّسبة لكَ عزيزي الحمل. الآخرون يجهّزون للاستراحة في بداية فصل الشّتاء بينما أنتَ تنطلق بنشاط. والأكثر حظاً مواليد شهر نيسان.

2- برج الثور: 

الأمور هادئة لدى مواليد برج الثور، الأجواء ليست سيئة لكنّها راكدة، حتى مجيء القمر إلى برجكَ يوم الجمعة، وبشكل خاص مواليد 10 و11 أيار.

3- برج الجوزاء: 

أجواء إيجابيّة بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء، تتمتّع بالانفتاح من الآخرين باتجاهكَ، وسط تقديم المساعدة. لكن تحديداً مواليد 18 و19 و20 حزيران عليهم الانتباه من حصول المشاكل!

4- برج السرطان: 

تتمتّع بالقوّة اليوم، فالقمر حاكم لديكَ! نوعاً ما هناك تحديّات، لكن بإمكانكَ الاستفادة من هذا اليوم في تسهيل الأمور الصّعبة! حلحلة مهنيّة وعائليّة، والأكثر حظاً مواليد 8 و 9 و10 تموز!

5- برج الأسد: 

يوم ممتاز بالنّسبة لمواليد برج الأسد، وأنتَ الرّقم الأصعب اليوم! مربع فلكي بينكَ وبين الشّمس والقمر وبرج الحمل! استثمرْ هذا اليوم! 

6- برج العذراء: 

تختفي العاصفة التي كنتَ تمرُ بها، وتستريح يوم الجمعة تحديداً، لكن خلال هذين اليومين فقط إهدأ وستكون الأمور على ما يُرام ومكافئة لكَ! أنهِ فصل الخريف بطريقة هادئة وخاصة مواليد 25 و26 آب! 

7- برج الميزان: 

تواجه بعض الضّغوط اليوم، بالإضافة إلى القمر من برج الحمل! لا تقع في الفخ مجدداً، وابتعدْ عن الانفعال تماماً! ومن الضّروري أن تتعلّم، وابتعدْ عن المناوشات في المواقف المستفزة! 

8- برج العقرب: 

تتمتّع بالقوّة الانفعاليّة كي تعمل بطريقة أسرع وأنشط. أنهِ أمورك المهنيّة خلالَ هذين اليومين قبل يوم الجمعة! وتذكرْ أنّ كوكب الزهرة في برجكَ، والأكثر حظاً مواليد 9 و10 و11 تشرين الثاني!

9- برج القوس:

يوم جيّد بالنّسبة لمواليد برج القوس، المزاج مناسب والظروف ملائمة! فقط عليكَ أن تصر على النّجاح، لكن فليهدأ مواليد 

10- برج الجدي: 

يوم متعب للغاية بالنّسبة لمواليد برج الجدي من جميع النّواحي، صحياً ونفسياً ومهنياً وعائلياً! عليكَ تحمّل المسؤوليات والشّمس لن تساعدكَ من برج القوس بشكل خاص مواليد 19 و20 كانون الثاني! لكنّ المفاجأت الكبرى تنتظركَ بدءاً من يوم الجمعة! 

11- برج الدلو:

يوم قوي ومدّعم بالظروف الإيجابيّة بالنّسبة لمواليد برج الدلو. كرّرْ المحاولات إن لم تنجح من المرة الأولى، فالأجواء الفلكيّة تساعدكَ للغاية! استثمرْ هذا اليوم عزيزي الدلو فهو فعّال مهنياً واجتماعياً!

12- برج الحوت:

اتخذتَ القرارات المهمّة يومَي الإثنين والثلاثاء، أمّا اليوم فكنْ هادئاً والتزمْ بالقوانين وضعْ أجندة بعيداً عن الانفعال لأنّ الأجواء الفلكيّة غريبة بالنّسبة لك عزيزي الحوت. تتأرجحُ بين القرارات الجديدة والتغييرات وبين الانفعال في ضوئها، لذا كنْ حذراً!