1- برج الحمل:

نهارك يتحسّن مع وجود القمر في برج الدلو وكوكب عطارد في برج القوس، ما يعكسُ أمراً إيجابياً يساعد الجميع خاصة مواليد الحمل. الأمور ميسّرة اليوم فاعملْ بكل جهد.

2- برج الثور:

كنْ حذراً عزيزي الثور، عواصف فلكية تعاكسكَ مع أنّ المسؤوليات كبيرة وصعبة. قد تواجه اليوم ظرفاً معقداً! فاحذرْ عزيزي الثور وتحلَّ بالصّبر!

3- برج الجوزاء:

أجواء إيجابية اليوم تساعدك، تطفي بعضاً من البهجة بالاشتراك مع الآخرين... أكثر من نجاح ينتظرك، بعدَ أسبوع من المعاكسات والتّعب!

4- برج السرطان:

الأمور تتحسّن بدءاً من وقت الظّهيرة، والأجواء جيدة أكثر فأكثر مع عطلة نهاية الأسبوع، وبخاصة مواليد 15 و16 و17 تموز. كنْ سعيداً خاصة في الجزء الثّاني من هذا اليوم.

5- برج الأسد:

تواجه مشكلةً كبيرةً خاصة إن كانت العلاقات ضعيفة مع الشّريك أو الأهل. يوم عنوانه "المشاكل" فاحذرْ وتروَّ بردودك، الصّمت أحياناً أفضل من الكلام.

6- برج العذراء:

ساعات الصّباح هي الأفضل ثمّ العمل الإضافي يواجهك، ويُطلب منكَ مهام أُخرى قد لا تكون في أولوياتك ولكنها تُفرَض عليك! تأكدْ من سرعة المعطيات التي بينَ يديك!

7- برج الميزان:

يوم جيّد لعزيزي الميزان، انفراجات عديدة ومتنوعة... فرحة أو مفاجأة، فاسعدْ بها أيها الميزان. التفت لصحتك، الوقت مناسب لاعتماد حمية غذائيّة مليئة بالمآكولات الصحيّة!

8- برج العقرب:

يوم سريع الإيقاع لدى عزيزي العقرب... تحتار في الأمور العائلية والشخصيّة، بإمكانكَ إمّا تصغير المشاكل أو تضخيمها، القرار يعود لك! وازنْ بين أمورك المهنية والعائليّة، واعتمدْ تلطيف الأجواء بدل من تعكيرها.

9- برج القوس:

يوم سريع الإيقاع لدى القوس، الشّمس لن تساعدك لكنّك تعتمد على القمر في برج الدلو وعطارد في برجك. من الظّهيرة الأمور جيدة أكثر من فترة الصّباح.

10- برج الجدي:

أجواء ممتازة من الصّباح، تقدُّم وسرعة، إحذرْ المصاريف الإضافية. الجو الفلكي العام ممتاز ولا يوجد أي مشاكل ولكنّ ذلك ليس عذراً لتبذير الأموال فانتبهْ!

11- برج الدلو:

القمر يصل إلى برجك عند الظهيرة، ولكن قبل ذلك الأجواء ضعيفة جداً وفارغة من الحظوط، لكن حين يصل القمر إلى برجك يعطيك القوّة والثّقة بالنّفس لاتخاذ القرارات. بشكل عام إجازة نهاية الأسبوع جيّدة.

12- برج الحوت:

هدوء تام عزيزي الحوت، لكنّك تُصاب بالإحباط بدءاً من فترة الظهيرة. تحاولُ إلغاء المشاريع، نصيحتي أن تتحرّك لكن أعطِ مهمة قيادة الأمور للآخرين وكن تابعاً لأنّ لا طاقة لكَ اليوم. ابتعدْ عن شعور الملل والحزن ما استطعتْ عبر الأنشطة المختلفة!