أطلقت الفنانة اللبنانيّة سيرين عبد النور أغنية جديدة تحتلٌ المراكز الأولى في "تراند الأغنيات في لبنان" بعنوان "هزهزة". تحمل الأغنية أجواءً صيفيّة وهي مناسبة للرقص والحفلات!



لكنّ بعد الاستماع للأغنية فإنّ الملفت هو مدى التقارب بينها وبين أغنية هيفاء وهبي "تيجي تيجي" سواء لناحية الكلمات واللحن والتّوزيع وكذلك التقارب في الفيديو كليب.



فهل ما حصل يعتبر تقليدًا أم مجرّد تخاطر واعتماد سيرين لما هو مناسب لفصل الصّيف؟ خاصة وأنّ هيفاء كانت قد أطلقت "تيجي" في الصّيف الماضي أيضاً... ولا يمكن القول إنّ هناك تقارب بسبب تعامل النجمتين مع الأسماء ذاتها ففريق العمل الذي تعاملت معه سيرين يختلف تمامًا عمّن تعاملت معهم هيفاء، أغنية "هزهزة" لسيرين كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد وحيد وأخرجَ الفيديو كليب إيلي فهد، أمّا "تيجي" لهيفاء من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمّار والكليب بعدسة سليم الترك.


الملفت في كليب سيرين هو مشاركة الممثلة المصريّة الكوميديّة بدريّة طلبة، لكنّها لم تظهر في الكليب بل سمعنا صوتَها وهي تقرأ توقعات برج الحوت (برج سيرين) في بداية الأغنية وآخرها، لتكون فكرة الكليب أنه عبارة عن "هزهزة" افتراضيّة بسبب استماع سيرين لتوقعات برجها! وكذلك يتضمّن الكليب لقطات جريئة وحميمة بين سيرين وبطل الأغنية، وهو ما يختلف عن كليب هيفاء التي ظهرت وحيدةً في "تيجي".