أُقيمَ حفل "ليلة وردة" تكريماً لها، أمس الخميس 4 تموز على مسرح عبادي الجوهر "أرينا" في جدة بالمملكة العربية السعوديّة، وأثناء الحفل اعتذرتِ الفنانة أصالة من الجمهور!

قدّمتْ أصالة اثنتين من أشهر أغنيات وردة، هُما "في يوم وليلة" و"أوقاتي بتحلو"، وعقبَ تقديم الأغنية الثّانية، قالتْ: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن اعذروني"، وذلك بسبب توترها أثناء تقديم الأغنيتين، مؤكدةً أنّ لأغنيات وتاريخ وردة رهبة كبيرة".

وتحدثت أصالة عن علاقتها بالفنانة الكبيرة وردة، قائلةً: "كنت بنت لهذه السّت العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جوّاة قلبي، وقت ما تعرّفت عليها، كنت فاكرة إنّو فيه منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن، لأن ما في موهبة بتعمل فنان كبير، إللي بيخلّد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعتْ في شخص قدر يكون خالد مثل الست وردة، الله يرحمها". 

أحيا الحفل كل من أصالة ونانسي عجرم وعبير نعمة وريهام عبد الغفور، إلى جانب مشاركة عبادي الجوهر أصالة الغناء. وقادَ الحفل المايسترو وليد فايد، برعاية "هيئة الترفيه السعوديّة".




وتُعد "ليلة وردة" من بين مجموعة ليالي ترعاها الهيئة لتكريم فناني الزمن الجميل من مغنيين وملحنين وشعراء. كما تواجدَ بين الحضور نجلها "رياض" والفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، إلى جانب مجموعة من الوجوه الفنيّة والإعلاميّة.