بين "موازين" و"أسبوع الموضة" في فرنسا، تألقت النجمتان اللبنانية هيفاء وهبي والمصريّة نيللي كريم، عبّرت هيفاء عن سعادتِها بدموعِ فرح، بينما نيللي ردّت على إطراءٍ بضحكة!

حفل هيفاء وهبي في مهرجان موازين بالمغرب

تأثر هيفاء في "موازين"

شاركتِ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مهرجان موازين "إيقاعات العالم"، أحد أكبر المهرجانات الموسيقيّة في العالم العربي. قدّمتْ هيفاء مجموعةً من أغنياتها الشّهيرة التي لاقتْ تفاعلاً كبيراً من الجمهور المغربي.

كانتِ الأجواء حماسيّة ومليئة بالطّاقة، حيثُ تألقت هيفاء على المسرح بإطلالة أنيقة وجذّابة. وعبّرتِ عن سعادتها الكبيرة بالعودة إلى المغرب والمشاركة في هذا المهرجان الضّخم، مشيدةً بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المغربية، حتى أنّها بكت على المسرح، ما يجعلنا نقارن بين نسبةِ الحضور وحفاوة الاستقبال في حفلِ هيفاء، وما حصلَ في حفلِ أنغام، التي لم يحضرْ إلى حفلها سوى عددٌ قليل من الأشخاص!

ويُعد مهرجان موازين فرصة مميّزة لالتقاء الثقافات من خلال الموسيقى، وقد شهدَ هذا العام مشاركةَ فنانين عالميين من مختلف الأنماط الموسيقية، ممّا جعله حدثاً فنياً بارزاً يجذبُ آلاف الزوّار من مختلف أنحاء العالم.

نيللي كريم في أسبوع الموضة في فرنسا

نيللي في أسبوع الموضة

وإن كانَ "موازين" حدثاً فنياً كبيراً، فإنّ أسبوع الموضة في فرنسا، يُعد حدثاً استثنائياً على صعيدِ الموضة والأزياء، حيثُ شاركتْ فيه النجمةُ المصريةُ نيللي كريم، حيثُ تألقتْ بإطلالاتٍ مميّزةٍ خلالَ عروضِ الأزياء لأهم المصمّمين العالميين.


ظهرت نيللي بإطلالةٍ أنيقة على السجّادة الحمراء، مرتديةً فساتين أنيقة من تصميمات أبرز المصمّمين الفرنسيين، ممّا جذبَ انتباه الإعلام والجمهور على حدِ سواء. وقد لاقتْ مشاركتُها إشادةً واسعةً من قبل النقّاد وعشّاق الموضة، الذين أثنوا على ذوقها الرّفيع، وقالت لها إحدى الصّحفيّات: "إحلوّيتي بعد الطلاق"، لتعبّر نيللي عن ردّها بضحكةٍ!

ويُعدُ أسبوع الموضة في باريس من أهم الفعاليات العالميّة في صناعة الموضة، حيثُ يجتمعُ فيه نخبةٌ من المصمّمين والعارضين والمشاهير لتقديمِ أحدث الابتكارات في عالمِ الأزياء.