سبقَ أن سألَ "الصفا" عن "جدوى عودة ألين خلف إلى الساحة الفنيّة"، بلا دعمٍ في الترويج للأعمال التي تُطلقها، واليوم يأتي الجواب على لسانِها عبرَ تغريدة في اكس تحتَ عنوان "كلمتين من القلب".

تواصلُ الفنانةُ اللبنانيّة ألين خلف خطوات عودتِها للساحةِ الفنيّة عبرَ أغنية بعنوان "شو توقعت"، كلمات أحمد ماضي وألحان محمود عيد وتوزيع ستديو مارلين، وتحملُ الأغنية النمط الرومانسي الكلاسيكي.


وكتبت ألين عبرَ "اكس" تغريدة "كلمتين من القلب"، وقالت: "الغاية من العودة للساحة الفنية ليس لتكسير الأرقام أو هدف التراند أو فرض النجاح باستخدام أدوات العصر الحالي وأنا مش من تبعها أصلاً، الهدف من العودة هو إحساسي إنه فيني إملي الفراغ الداخلي بأعمال تليق ولو بشي بسيط من الفن إللي بيستحقها الجمهور الوفي".


وكانت ألين قد عادت للغناء قبل أشهر من خلال أعمال عديدة أبرزها "ما تقلي" و"لعيونك إنت"، لكنّها لا تحظى بفرصِ التّرويج الكافية للإنتشار.


واعتزلت ألين الغناء عام 2013، نتيجة مشاكل في حياتها الشخصيّة وتعثّر في الخطوات الإنتاجيّة، بعدما كانت نجمةً لامعةً لسنواتٍ، من خلالِ أعمالها الخاصة أو تجديدها لأغنيات الفنانة طروب مثل "يا صبّابين الشّاي" و"يا حلّاق".