كشفَ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعوديّة، أنّ إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" في مصر والسعودية، بلغت 3.7 مليون دولار.

وتنقسم هذه الإيرادات إلى 92.4 مليون جنيه (نحو 1.94 مليون دولار) إيرادات خلال أسبوع عرض في مصر، و1.75 مليون دولار في 6 أيام عرض في السعودية.

وكانت العاصمة السعودية الرياض استضافت، قبلَ يومين، العرض الخاص لفيلم "أولاد رزق 3"، بحضور المستشار تركي آل الشيخ، وأسرة الفيلم الذي حققَّ إيرادات قياسيّة في الأيام الأولى لعرضهِ.

ويعدّ الفيلم الأضخم إنتاجياً في تاريخ السّينما المصرية بميزانية قاربت 8 ملايين دولار، بحسب المستشار تركي آل الشيخ، وجرت عمليات التّصوير بين الرياض والقاهرة، ودعمته هيئة الترفيه السعودية، بعدَ مرور خمس سنوات على عرضِ الجزء الثّاني من الفيلم "ولاد رزق - عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول عام 2015، كما حصلَ على جائزة تكريميّة في "جوي أواردز" بدايةَ العام الحالي.

والفيلم، بطولة: أحمد عز وعمرو يوسف وسيد رجب وكريم قاسم وآسر ياسين ونسرين أمين وأسماء جلال، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. يحكي عن مجموعة من الأشقاء الذين يسيرون في طريقِ الجريمَة.