التنافس على أشدّه بين اليسا وشيرين، لكن ما علاقة "الفانز"؟!

"برافو يا شوشو... غلبتيها في بلدها"، تلكَ التّغريدة واحدة مما كتبهُ نادي معجبي الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب عبرَ موقع "اكس"، الذين يقارن بعضهم بين أسعار بطاقاتها في حفلة "واجهة بيروت" بتاريخ 20 تموز، مع أسعار بطاقات حفلة اليسا بتاريخ 18 تموز في المكان نفسه. 

وتتراوح أسعار بطاقات حفلة اليسا بين 40 و180 دولاراً، بينما تتراوح الأسعار في حفلة شيرين بين 75 و500 دولاراً. وردّ بعض معجبي اليسا على الأمر، بأنّها "تراعي الظروف الاقتصاديّة لأبناء بلدها". مع العلم أنّ الجمهور اللبناني، بإمكانه الوصول لحفلات نجمته اللبنانيّة أكثر من شيرين، المقلّة بحفلاتها في لبنان، وبالتّالي قد يكون ذلك السبب أكثرَ منطقيّةً!

أسعار حفلة شيرين

أسعار حفلة اليسا

من ناحيةٍ أُخرى تعيشُ اليسا فترةً حرجةً لناحيةِ استمرار الدّعاوى القضائيّة بينها وبين شركة "وتري" التي اعترضتْ على توزيع ألبوم "أنا سكتين" بعيداً عنها، لكنّ المحكمة ردّت اعتراض الشّركة معتبرةً أنّ "اليسا حرّة" الآن بعيداً عن الالتزام السّابق مع "وتري"،. التي لا تزال تضعُ يدها على القناة الرسميّة للنجمة اللبنانية في "يوتيوب"، فتستمر الدّعوى بينهما، التي على ما يبدو لن تُحل "حبياً" بسبب استمرار الدعاوى المتبادلة بين الطرفين!